عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يشكر ليفربول بعد استقبال مؤمن زكريا

مؤمن زكريا وصلاح
مؤمن زكريا وصلاح

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشكر لنادي ليفربول الإنجليزي، بعد استقبال اللاعب مؤمن زكريا اثناء الاحتفال ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

وأرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا اليوم إلى نادي ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح­­، وجه وخلاله التهنئة على حصد كأس الاتحاد.

وقال الأهلي في خطابه: خالص التهنئة لنادي ليفربول بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، ونؤكد نحن والجماهيرعلى عظيم الشكر والامتنان على اللفتة الرائعة التي قام بها لاعبو ليفربول، وعلى رأسهم ابن مصر محمد صلاح، أثناء احتفالهم بالكأس مع نجم الأهلي ومصر مؤمن زكريا.

ووصف خطاب الأهلي: تلك اللحظة التي لمست القلوب وعكست عراقة النادي الإنجليزي، وقيمة ابن مصر محمد صلاح الذي يفخر جميع المصريين بالمكانة الرفيعة والنجاح الباهر الذي يحققه مع ناديه في كل البطولات.

وجدد النادي شكره لكل منظومة نادي ليفربول إدارة ومدربين وجماهير، وخص بالشكر النجم الكبير محمد صلاح، وتمنى لهم التوفيق.

رابطة الأندية تعلن مواعيد المباريات المتبقية في الدوري الممتاز

فيديو مؤمن وصلاح يخطف القلوب

وخطف فيديو احتفال لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح مع كابتن مؤمن زكريا بعد حصوله على كأس الاتحاد الإنجليزى في وسط لعيبة فريق ليفربول، قلوب عدد كبير من الجمهور في عالم الرياضة والفن، وتصدر الموقف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حرص عدد من نجوم الوسط الفني التعليق على هذا الموقع الانساني من محمد صلاح متداولين العديد من الصور والفيديوهات للمشهد على حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كان من بين هؤلا المحبين لموقف صلاح مع مؤمن زكريا الفنان محمد هنيدي، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الله على جمالو.. هو فيه كدة”، في حين كتب الفنان عصام السقا: “أعظم ما ستراه اليوم”.

وعلقت مصمم الأزياء الشهيرة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف على الأمر مرفقة فيديو الاحتفال: “لله عليك يا صلاح شكرا ليك ولعيبة الليفر ألذ حاجة ربنا يشفي مؤمن زكريا ويشفي كل مريض”.

تابع موقع تحيا مصر علي