عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساندي تكشف عن مشروعها الجديد: "ما استسلمتش لإني ما بعرفش أعمل حاجة غير إني أغني"

تحيا مصر

كشفت المطربة المصرية ساندي عن مشروعها الجديد بعيدا عن مجال التمثيل، مشيرة إلى أنه جاء إليها فكرة هذا المشروع أثناء أزمة كورونا عندما تعطل لها أعمالها في مجال الغناء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مشروع ساندي الجديد

وكتبت ساندي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، كاشفة عن مشروعها الجديد: “وقت كورونا لما كلنا كنا في البيت وشغلي أتاخر جدا فكرت ابتدي مشروع في حاجة أنا شغفي فيها وهي التصميمات والديكور، وكنت خايفة من المسؤولية في البداية لكن كنت قدها ما استسلمتش لفكرة إني ما بعرفش أعمل حاجة غير إني أغني”

واختتمت حديثها: الحمد لله نجحت وعملت أكتر من حاجة هتشوفها في الأكونت الخاص بمشروعي، يا رب تكون الحكاية دي فيها حافز لكل حد بيفكر يعمل حاجة مختلفة عن اللي اتعود عليه وخايف يبتديها.

 

أخر أعمال المطربة ساندي

وفي سياق آخر، طرحت المطربة الشابة ساندي، أحدث أعمالها الغنائية التي تسببت في مشكلة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة روبي، والتي أتت بعنوان «في اللا لا»، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتعد أغنية “في اللا لا” من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أماكن وشوارع متفرقة في فرنسا.

وكانت قد تداولت المواقع الإخبارية، نشوب أزمة قوية بين الفنانة روبي والمطربة ساندي، بعد أن قامت الأولى بطرح مقطع من الأغنية ثم تفاجئ الجمهور بحذفها للعمل، ثم تبين أن ساندي انتهت بالفعل من تصوير عمل يحمل نفس الكلمات ومن المقرر أن تطرحه خلال أيام، مما جعل الجمهور يتنبأ بوجود مشكلة كبيرة بين ساندي وروبي وصلت لحد الغيرة من أعمالها.

أعمال تنتظرها ساندي

هذا وصرحت ساندي لـ”تحيا مصر” في فبراير الماضي عن موعد طرح أغنياتها القادمة، قائلة: "أنا متعاقدة على أن كل 3 أغاني تنزل بعد 3 شهور من طرح أخر أغنية عبر مواقع التواصل الإجتماعي"، مشيرة إلى أن الأعمال القادمة ليست ألبوم، بل هي أغاني “سنجل”.

ورفضت المطربة الشابة عن قول اسم أحدث أغانيها القادمة قائلة: “خليها مفاجاة أحسن”.

تابع موقع تحيا مصر علي