a

حقق الفنان الشاب نور النبوي نجاحا كبيرا خلال مشاركته ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل راجعين يا هوى

خالد النبوي,نور النبوي,الفنان نور النبوي,مسلسل راجعين يا هوى,نور النبوي راجعين يا هوى

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 29 يونيو 2022 - 05:27

فن وثقافة

نور النبوي لـ "تحيا مصر": حذر جدا في اختياراتي وباخد رأي خالد النبوي في أدواري

08:47 م - الثلاثاء 17 مايو 2022
خالد النبوي ونور النبوي

حقق الفنان الشاب نور النبوي نجاحا كبيرًا خلال مشاركته ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل راجعين يا هوى برفقة والده الفنان الكبير خالد النبوي.

تحيا مصر يكشف تفاصيل اختيار نور النبوي لأعماله وأدواره

أدوار نور النبوي 

أعرب الفنان نور النبوي عن سعادته الكبيرة بمشاركته في مسلسل راجعين يا هوى والذي كشف مواهب جديدة له مثل غناء الراب ولعب الرياضة وقال: “أفعل كل ما يتطلبه الدور واستمتعت جدا بالعمل والشبه بيني وبين طارق أبو الهنا هو التفاؤل وحب الحياة”.

وفيما يخص الأدوار التي يختارها قال: “حذر جدا في اختياراتي وأنا بحب الفن وبحترم هذه المهنة وأقدسها وبعشقها كمتفرج قبل كوني ممثل”.

وأضاف نور النبوي: “محسيتش إني محقق نجاح كبير حتى الآن لكنني أسعى دائمًا في التطوير من نفسي وأتمنى أن أشارك في أي عمل مكتوب بشكل جيد”.

نور النبوي ووالده خالد النبوي 

وتابع: “أحرص دائمًا أن آخذ رأي والدي الفنان خالد النبوي وأصدقائي أيضًا ورغم ذلك أحب تقديم ما يجذبني وفي البداية يجب أن أقتنع بالشخصية وأحبها”.

 

وفي سياق آخر، حل الفنان نور النبوي مؤخرًا في ضيافة الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها كلمة أخيرة وذلك احتفالا بعيد الفطر 2022.

قال نور النبوي إنه تلقى الدور في مسلسل راجعين يا هوى قبل بداية تصوير مشاهده بحوالي 3 أيام فقط ولم يستطع أن يفكر في فكرة أن مشاركته هل هي واسطة أم لا بسبب والده، معلقًا: “المخرج محمد سلامة هاتفني وقال لي إن هناك دور ممثل أعتذر عنه وأنا أرشحك لهذا الدور”.

واستكمل كلامه: “وسأرسل لك 11 حلقة أقرأهم ونلتقي بعدها، وبالفعل قرأت وأحببت شخصية طارق جدًا، وعشقت السيناريو بشكل عام.. لا أتعامل مع الاستاذ خالد النبوي في البيت كوالد، وأقول له يا خالد بشكل طبيعي، فهو صديقي وأحبه كفنان وأحب الفرجة عليه دائماً”.

اقرأ أيضًا

خاص| مادلين طبر تهنيء عادل إمام بعيد ميلاده: "عمدتنا وسندنا وزعيمنا وبلوم على ابنه"

واستكمل نور النبوي حواره التلفزيوني: «أحببت التمثيل بنسبة بسبب والدي بالتأكيد، لأن أبويا هو من دفعني في المسرح والسينما، ودرست إخراج وتمثيل مسرح وكنت أدرس إقتصاد في البداية ولكن كنت أزوغ وأذهب للمسرح في باريس، لكن شقيقي التوأم كمل في تخصصه».

تابع موقع تحيا مصر علي