عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح الشيمي لـ تحيا مصر: دعوة الرئيس لاجراء حوار وطني فرصة لتجدد مصر حيويتها ودمائها بأفكار جديدة

تحيا مصر

أشاد النائب سامح الشيمي، عضو مجلس الشيوخ، بدعوة الرئيس السيسي، لكل القوى السياسية، خلال حفل افطار الأسرة المصرية، لإجراء حوار وطني،أن "الحوار الوطنى"، هو فرصة حقيقية لجميع الأطراف، التى تمثل الدولة الوطنية، بما فيها أحزاب المعارضة بمختلف التيارات السياسية لإبداء رأيها.

تحيا مصر 

سامح الشيمي لـ تحيا مصر: دعوة الرئيس لاجراء حوار وطني فرصة للأحزاب السياسية لابداء رأيها 

وتابع عضو مجلس الشيوخ، “أن مصر تتمنى حواراً وطنياً حقيقياً، تجرى أحداثه على أرض صلبة، مستمدة ذلك من كونها أقدم دولة بالمنطقة فى العصر الحديث، عرفت الحياة السياسية والنيابية ووضعت دساتير كانت محل فخر، أمام العالم”.

 

ولفت النائب سامح الشيمي، إلي  كلمة الرئيس السيسىخلال حفل افطار الأسرة المصرية، لإدارة المؤتمر الوطنى للشباب بالتنسيق مع كل التيارات السياسية الحزبية والشبابية لإدارة حوار سياسى حول أولويات العمل الوطنى خلال المرحلة الراهنة، ورفع نتائج هذا الحوار إلى سيادته شخصيًا مع وعد بقياميه بحضور هذه الحوارات فى مراحلها النهائية.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الحوار الوطني سيضم كل من يؤمن بفكرة الوطن واستقراره،مشيرا إلى أنه لن يتم تقبل اي جهة تلوثت ايديها بالدماء أو شاركت فى اعمال عنف او ارهاب، مؤكدا أن الحوار الوطني، فرصة لكل المصريين.

كما ان الحوار فرصة لأن تجدد مصر حيويتها ودمائها بأفكار جديدة نابعة من كل أرجاء المحروسة، خاصة وسط تالتحديات الدولية وأقليمية وداخلية، والاقتصادية نتها، التي تأثرت بالازمة الروسية الأوكرانية، مؤكدا ان  مصر قادرة على تجاوزها.

تابع موقع تحيا مصر علي