عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان وحيد والديه.. تشييع جثمان الضابط شهيد الشهامه ببني سويف

تحيا مصر

شيع المئات من اهالي قرية الشناوية ومركز ناصر شمال محافظة بني سويف منذ قليل جثمان الشاب شهاب عادل معمر 24 عاما ضابط في القوات البحرية، في جنازة مهيبة خرجت من مسجد القرية إلي مقابر الأسرة، حيث مثواه الأخير.

تحيا مصر 

وخيم الحزن على اهالي قرية الشناوية ومحافظة بني سويف بالكامل، عقب وصول نبأ إستشهاد أبن القرية، وتم تأديةصلاة الجنازة ومراسم تشييع الجثمان، عقب صلاة العصر، بمسجد العمدة بالقرية، لمثواه الأخير بمقابر اسرته بشرق النيل.

وأثني أهالي القرية على خلق الشهيد وسيرته الحسنة بين أهالي القرية، مؤكدين انه اخ وحيد لشقيقتين، والدهم كان يعمل بالجهاز المركزي للمحاسبات، وتوفي منذ 20 عامًا.

يتسم بالشهامة والاقدام على مساعدة الغير

 

وأكد الأهالي، أن الشهيد شهاب، كان يتسم بالشهامة والاقدام على مساعدة الغير، ومعروف بين أهالي القرية بتواضعه وحبه لاهل القرية وكان الجميع يبادله الحب والعشرة الطبية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وان يلهم اسرته واصدقائه الصبر عاى فراقه.

وكان الشاب شهاب عادل معمر 26 عامًا، أثناء محاولته إنقاذ اسرة مكونة من 3 أفراد، من الغرق بمياه ترعة الابراهيمية، ونجح في انقاذهم قبل أن يلقي مصرعه غرقًا وانتشلته قوات الإنقاذ النهري جثة هامدة، وجرى نقلها إلى مستشفى ناصر العام، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة.  

تابع موقع تحيا مصر علي