عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور مستريح جديد بالشرقية جمع 8 ملايين جنيه

تحيا مصر

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية شابا عشرينيا في اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من 40 مواطنا؛ بزعم استثمارها لهم في تجارة السيارات، مقابل أرباح شهرية، بمركز مشتول السوق.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد  والي، مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بورود بلاغًا من 40 شخصا ويقيمون دائرة المحافظة بتضررهم من "عادل.ع.أ" 29 عاما عامًا حاصل على مؤهل متوسط ويقيم المطرية القاهرة والسابق اتهامه في عدة قضايا "توظيف أموال" لاستيلائه منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 8 ملايين جنيه، بزعم توظيفها فـي مجال تجارة السيارات مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يفِ بوعده أو رد تلك المبالغ.

النيابة العامة

 

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية، وحُرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق. يذكر أنه فور القبض على المتهم توافد على قسم الشرطة عدد كبير من الضحايا لتقديم محاضر جديدة ضده.

مستريح أخر استولى على أكثر من ربع مليار جنية 

 

وفي سياق أخر شهدت محافظة الشرقية ، واقعة نصب جديدة على الأهالي ، بعد قيام مستريح جديد بالنصب على عدد أهالي مركز الزقازيق وديرب نجم واستولى على مبالغ مالية ضخمة ، بعد أن أوهم ضحاياة باستثمار أموالهم ، في أنشطة وهمية مقابل إعطائهم أرباحا شهرية . وأشار عدد من الضحايا أن مستريح الشرقية الجديد استولى على 200 مليون ، بينما أكد أخرون أن الملغ تخطى ال265 مليون جنيها ، وأنه في تزايد في ظل ظهور ضحايا جدد بعد بعد أن تم القبض عليه .    

تابع موقع تحيا مصر علي