عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي تحتفل بزواجها بحفل في إحدى فنادق القاهرة.. تعرف على التفاصيل

بوسي
بوسي

تحتفل الفنانة والمطربة بوسي بحفل زفافها غدا الأحد في إحدى فنادق القاهرة في سرية تامة.

تحيا مصر يكشف تفاصيل زواج المطربة بوسي

زفاف المطربة بوسي

تستعد الفنانة والمطربة بوسي للاحتفال بزواجها غدًا الأحد الموافق له 22 مايو في إحدى فنادق القاهرة وذلك من رجل أعمال يدعى هشام ربيع.

وقال مصدر خاص لـ “تحيا مصر” إن حفل زفاف بوسي المقرر إقامته غدا سيكون في أجواء عائلية وفي سرية حيث يحضره عدد من أصدقائها المقربين فقط.

يشار أن هذه تعد الزيجة الثانية للمطربة بوسي حيث تزوجت مرة واحدة من مدير أعمالها وهو فطين حيث دخلا في مشكلات وأزمات بعد الانفصال ووصل الأمر إلى المحاكم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسي كان أغنية أبيع الدنيا التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، والتوزيع لـ أحمد عادل.

أغاني المطربة بوسي

وتقول كلمات أغنية أبيع الدنيا لـ بوسي: “أنا أبيع الدنيا.. عشانك أنت يا روحي ف ثانية مش عايزة خالص حاجة تانية أنت م الدنيا تكفي.. حضنك بس اللي يدفي مطمنة وأنت ف صفي بايعاهم بايعه”.

“من غيرك ضايعة ينادوني.. اقول مش جاية ومعاك ف الراحة وف الجاية وف أي حوار تالقيني جاية رمياهم رامية شوف نارهم حامية يشوفوني.. يقولولي حلوة وعيونك أنت الحلوة من غيرك والله ما تسوى”.

وفيما يخص التمثيل فكانت آخر تجربها لها بالتمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل الديفا، وكان العمل يضم في بطولته كلا من سيرين عبدالنور والفنان السعودي يعقوب الفرحان.

 

اقرأ أيضًا

بسبب مشاجرة في جنازة سمير صبري.. "الممثلين" تحيل غادة إبراهيم للتحقيق وتقرر إيقافها

وتدور أحداث مسلسل الديفا الذي عرض قبل أعوام في 8 حلقات، وكل حلقة مدتها 10 دقائق وذلك في إطار من التشويق والإثارة حول الديفا ريما وهي الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي خفتت أضواء الشهرة من حولها.

وأصبح وجود الديفا التي تجسد شخصيتها سيرين عبد النور يقتصر فقط على ظهورها بمواقع التواصل الاجتماعي فقط لكنها تنضم لعضوية لجنة تحكيم برنامج مسابقات بجانب كلا من الفنانة بوسي، والفنان يعقوب الفرحان وتدور بعدها الأحداث وتتصاعد.

اقرأ أيضًا

"هذه السيدة طاردت سمير صبري 6 أشهر وأول فرح أحياه تحول لمشاجرة".. أسرار ملك الأفراح

تابع موقع تحيا مصر علي