عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج منة عرفة: "تم الجواز وكان الحفل مقتصر على الأهل ولهذا السبب لم أنشر صور الفرح"

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

احتفلت الفنانة منة عرفة وزوجها محمود المهدي بزواجهما في حفل زفاف مقتصر على الأهل فقط.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل زفاف منة عرفة ومحمود المهدي

زفاف منة عرفة ومحمود المهدي

شارك محمود المهدي زوج منة عرفة صورة جديدة تجمعه بزوجته عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعلن من خلالها إتمام الزواج وإقامة حفل زفاف على الضيق.

وعلق زوج منة عرفة على الصورة قائلًا: “الحمدلله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط ومنشرناش صور الفرح”.

وأضاف: “عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت ابلغكم عشان نفرحكم معانا”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تبارك للزوجين وتتمنى لهما حياة سعيدة.

 

منة عرفة وزوجها

 يشار أن قصة الانفصال والعودة بين منة عرفة وزوجها محمود المهدي أكثر من مرة تثير الجدل حيث عادت له للمرة الثالثة وكانت قد احتفلت الفنانة الشابة منة عرفة بعقد قرانها يوم 30 يونيو  عام 2021 بعد قصة حب جمعتها بمحمود المهدي، لكن لم يستمر الأمر طويلا حتى أعلن محمود المهدي انفصالهما في نوفمبر 2021.

وكتب عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “تم الانفصال وكل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”، وأضاف : “الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي فيه حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع".

اقرأ أيضًا

إلغاء التغطية الإعلامية لـ حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما (تفاصيل)

ثم بعدها بأيام عادا الثنائي وكتب محمود المهدي عبر صفحته: "الحمد لله.. دائما ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرًا لكل واحد اتمنى الخير لينا.. ربنا يردهولك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف"، وكتبت منة عرفة: “من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت”.

وتابعت منة عرفة: “الطلاق يهتز له عرش الرحمن ، لكن انتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبالكم نكتة أو حاجة تتمسخروا”.

تابع موقع تحيا مصر علي