عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة أحمد تتصدر التريند بعد ظهورها في جنازة سمير صبري

تحيا مصر

تصدرت الفنانة سميرة أحمد مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهر، بعد ظهورها في جنازة الفنان سمير صبري مساء أمس، اذ تداول الجمهور صورا لها وهي مرتدية طرحة سوداء خطفت لها الأنظار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر سميرة أحمد التريند

وكانت الفنانة سميرة أحمد من أكثر نجوم الوسط الفني تأثرا بوفاة صديقها الفنان سمير صبري وظهر ذلك من خلال اعتذارها عن تكريمها بمهرجان المركز الكاثوليكي الذي أقيمت فاعليات دورته الـ 70 في يوم الجمعة الماضي.

وظهرت سميرة أحمد في جنازة الفنان سمير صبري مرتديا طرحة سوداء خطفت أنظار الحاضرين وعدسات التصوير، وبدا عليها الجمال رغم ملامح الحزن التي كانت تسيطر عليها في ذلك الفترة.

سميرة أحمد (6)

أحدث ظهور للفنانة سميرة أحمد

عادت الفنانة سميرة أحمد للساحة الفنية مؤخرا من خلال ظهورها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس التي كشفت خلاله أنها ستعود قريبا من خلال عمل فني مؤكدة أنها كانت ستشارك في السباق الرمضاني لهذا العام لكن لظروف خارجة عن إيرادتها تأجل العمل،وأكدت: “: «عندي موضوع محصلش نصيب إني أعمله السنة دي بس انشاء الله هعمله السنة الجاية».

إقرأ أيضا: لم يمهله القدر الوقت.. تعرف على حلم سمير صبري الذي لم يحققه

وقامت سميرة أحمد خلال البرنامج بلفتة انسانية طيبة اذ أعلنت التبرع بأجرها كاملا من برنامج “صاحبة السعادة” لمصر، مؤكدة أنها تحبها بشكل مبالغ فيه وستستعى خلال الفترة المقبلة بالتبرع بأجر أي عمل فني ستخوضه خلال الفترة المقبلة، لصندوق تحيا مصر كما فعلت سابقا في مقتنياتها والذي كان من بينهم فستان زفافها.

أخر أعمال سميرة أحمد الفنية

وكان أخر ظهور للفنانة سميرة أحمد في عمل فني بعام 2019 من خلال مشاركتها في مسلسل “الحب عندي" بجنب كلا من الفنان حسن يوسف، حسين فهمى، وخالد زكى، رانيا فريد شوقى، وإخراج كلا من رباب حسين، ويوسف معاطى.

ودارت أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية من خلال قاضي متقاعد على سن المعاش ويعيش هو وزوجته العديد من المواقف مع أبنائهما وأحفادهما، حيث تختلف الأفكار والآراء فيما بينهم، محاولين إثبات أن الحب هو طوق النجاة للعبور من الكثير من المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي