عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشفى فرشوط بقنا يستقبل شخصين حاولا الانتحار بأقراص مجهولة المصدر

تحيا مصر

كشف مصدر بمستشفى فرشوط المركزي، اليوم الأحد، استقبال المستشفى خلال الساعات الماضية حالتين مصابتين بإعياء شديد، نتيجة تناولهما أقراصا مجهولة المصدر، بقصد الانتحار.

تحيا مصر

وأضاف المصدر الذى رفض ذكر أسمه  ، إن البداية كانت باستقبال المستشفى أسامة.م.أ، يبلغ من العمر 35 عاما، مقيم بقرية بهجورة بمركز نجع حمادي، مصاب بحالة إعياء شديدة نتيجة تناول أقراص مجهولة المصدر بقصد الانتحار، مشيرا إلى أنه جرى عمل الإسعافات اللازمة وإيداعه داخل العناية المركزة تحت الملاحظة.

 

وأضاف أن المستشفى استقبل أيضا ربة منزل تدعى زوبة.أ.ع، تبلغ من العمر 25 عاما، مصابة بحالة إعياء شديد إثر تناولها شريطين من الأقراص مجهولة المصدر بقصد الانتحار، وجرى إيداعها العناية المركزة تحت الملاحظة قبل تحسن حالتها وخروجها منها.

تحذير الأزهر الشريف من الانتحار 

 

يشار أن  الأزهر الشريف حذر في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان ، موضحا في منشور «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك» ،مضيفا وقال الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده».

تابع موقع تحيا مصر علي