عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الخناقات والتزاحم في جنازة سمير صبري.. أغرب ما جاء في جنازات النجوم

جنازة سمير صبري
جنازة سمير صبري

شهدت جنازة الفنان سمير صبري العديد من الأحداث الصادمة مثل خناقة الفنانة غادة إبراهيم والتزاحم.

تحيا مصر يرصد أغرب ما حدث في جنازات النجوم

أغرب جنازات النجوم

 شهدت جنازة سمير صبري خناقة غادة إبراهيم والإعلامية بوسي شلبي وتزاحم وانفعال الفنان أحمد خالد صالح وانفعال وفاء عامر وداليا البحيري التي تصادمت في شجرة بسبب الصحفيين.

ولم تكن جنازة سمير صبري الأولى التي تشهد لقطات غريبة وصادمة تحعل النجوم يطالبون بمنع تصوير الجنازات.

مثل جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، وخلالها تصادم السبكي مع عدد من الصحفيين والمراسلين لمنع تصوير الجنازة وشهد أيضًا انفعال الإعلامي رامي رضوان على المصورين أمام المدافن.

اقرأ أيضًا 

أبرزهم حسين فهمي وياسمين صبري.. تحيا مصر يرصد مشاركة النجوم العرب بمهرجان كان السينمائي

وكانت جنازة الفنان الأمريكي مايكل جاكسون من أغرب الجنازات في العصر الحديث، بسبب مُحبيه الذي قدر عدد الذين كانوا يرغبون في حضور الجنازة أكثر من مليون شخص، ولتفادي المشاكل والزحام، أقيمت قرعة والفائزين فيها تم السماح لهم بالدخول.

 

 

جنازات نجوم الفن

وفيما يخص جنازة الفنان الراحل سيد زيان، تسببت في حالة من الاستياء والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب ما قام به الشباب في الجنازة، وتدافع الشباب لالتقاط الصور السيلفي مع المشاهير.

وفي عزاء والد الفنانة شيرين عبد الوهاب انفعلت على إحدى الصحفيات بتصويرها خلسة دون أن تنتبه، و حينما انتبهت لها قامت بكسر الهاتف، بينما ظهو التدافع للجمهور والمصورين والصحفيين في جنازة الفنانة الراحلة فاتن حمامة مما أدى إلى انهيار السلم الخاص بمسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.

اقرأ أيضًا

روحت في ونش.. تعطل سيارة فيفي عبده بعد عزاء سمير صبري «فيديو»

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان سمير صبري غدًا الاثنين بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

يذكر أن الفنان سمير صبري كان قد رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي بسبب أزمة قلبية مفاجأة عن عمر يناهز الـ ٨٥ عاما بشكل مفاجيء وسببت وفاته حزنا وصدمة للكثيرين من جمهوره ومحبيه وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي