عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من حسام حبيب على تحرير محضر ضده من قبل شيرين عبد الوهاب

تحيا مصر

حررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب محضرًا ضد زوجها السابق المطرب حسام حبيب بعد توجهه إليها في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد حتى أنها أبلغت شرطة النجدة عن تواجده بفيلتها.

تحيا مصر يرصد رد حسام حبيب على تحرير محضر ضده من قبل شيرين عبد الوهاب. 

خلاف حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وجاء أول رد من حسام حبيب على هذا الأمر أنه تواجد بالفيلا بسبب وجود اتفاقات لإنهاء مشروع فني ولم تكن لديه نيه لإيذائهم، ومن ثم تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حقيقة رجوع شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

وكانت قد تصدّرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عمليات البحث على محرك «جوجل»، بعد اقتران اسمها مجددًا بزوجها الفنان حسام حبيب، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر عودتهما سويًا من جديد، بعد شهرين من الانفصال.

شيرين تنفي عودتها لـ«حسام حبيب» وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا، حسمت من خلاله الجدل حول حقيقة عودتها إلى الفنان حسام حبيب، وقالت «شيرين» خلال البيان: «تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن حياتها الشخصية، وأنها تُحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة».

وأضافت أنها هي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وأهابت بجمهورها العزيز عدم الالتفات للشائعات، مشيرة إلى أنّ همّها الحالي هو إسعاد الجمهور بالجديد من الأغاني.

انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب وأعلنت شيرين عبد الوهاب انفصالها رسميا عن حسام حبيب مطلع شهر ديسمبر الماضي، وذكرت الفنانة في بيان عنها الانفصال عن «حبيب»، بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وأهابت النجمة شيرين عبد الوهاب في بيانها بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أنّ الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي