عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عم ينهي حياة أبناء أخوه المعاق عشان الميراث.. زوجة الجاني تفجر مفاجأة جديدة.. بث مباشر

عم ينهي حياة أبناء
عم ينهي حياة أبناء أخوه المعاق عشان الميراث.. زوجة الجاني تف

تكثر الخلافات على "الميراث" وخاصة في الأرياف والصعيد وداخل العائلة الوحدة، بين أخوة وأقارب يربطهم الدم الواحد، ومن المفترض أن تجتمع بينهم المحبة والود ، بدلا من العداوة والصراع، وبالرغم من الإيمان بأن أمر توزيع الميراث والتركات جاءت مفصلة وواضحة في الشريعة الإسلامية، إلا أن الخلافات والنزاعات بين الأخوة فرضت وجودها في المجتمع المصري.

رصدت كاميرا موقع  تحيا مصر مباشر جريمة قتل بشعة لعم ينهي حياة أبناء أخوة المعاق بسبب الميراث  

 

 

 قالت دعاء علي زوجة المتهم بالقتل محمد عبدالعزيز، إن المجني عليهم ذهبوا إلى أرض زوجها وضربوه هو وأولاده وأهانوه، رغم أنهم أخذوا كل حقوقهم من الميراث ولكن سيطر الجشع والطمع عليهم ، وأن والدتهم حرضتهم على عداء عمهم.

القاتل فعل ذلك بسبب الاهانة المستمرة

 

وأضاف حافظ عبد العزيز أخو القاتل وعم المجني عليهم ،أنه تقاسم هو وأخوته الميراث من10 سنوات، ، وأنه تنازل للمجني عليهم بفدان ونصف الفدان، مشيرا "ولاد أخويا كانوا بيتهجموا عليا علشان مبخلفش"،مؤكدا أن القاتل كان طيب القلب لين المعاملة ، وأن أخوة فعل ذلك بسبب الاهانة المستمرة ، مرددا أكثر من مرة الأمر لم يكن متوقع ولكنه حدث.

وأكدت أخت القاتل وعمة المجني عليهم، أنهم لم يحترموا الجلسات العرفية ورفضوا الصلح أكثر من مرة، مشيره أن القاتل ولم يكن في نيته القتل.

وعلى هذا النحو أضاف راشد عبدالعزيز أخو القاتل وعم المجني عليهم، أن والدة أولاد أخوة هي السبب في مقتلهم ،لأنها كانت تحرضهم على أعمامهم ، مشيرا أنها قالت لهم " روحوا هاتوا رقبة محمد عبدالعزيز" ، والمجني عليهم كانوا يتوعدون بالقتل لعمهم .

تابع موقع تحيا مصر علي