عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. إعلان مشروب طاقة يجمع بين أبو الأنوار وعنبة «فيديو»

أبو الأنوار - عنبة
أبو الأنوار - عنبة

تعاون مغني الراب أبو الأنوار مع مؤدي المهرجانات عنبة الشهير بـ عناب، من خلال إعلان لمشروب الطاقة ستينج من إنتاج ليل بابا، وحقق الإعلان صدى كبير بمجرد ظهوره على الشاشات.

تحيا مصر يرصد لكم تعاون أبو الأنوار مع عنبة في إعلان مشروب الطاقة ستينج 

أبو الأنوار وعنبة 

ونال الإعلان إستحسان الجمهور المحب لكلًا من أبو الأنوار وعنبة ويعد هذا التعاون الأول بينهم، ومن المتوقع أن تتم أعمال جديدة بينهم في الفترة القادمة، نظرًا لإنسجامهم سويًا بشكل كبير.

ومن الجدير بالذكر، أن تصدر تراك “برر برر” لـ مروان بابلو وأبو الأنوار التريند وذلك بعد طرحه بيوم واحد فقط، والذي حقق نصف مليون مشاهدة كما أخذ المركز الثاني على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحظى بردود فعل إيجابية.

تراك “برر برر” لمروان بابلو وأبو الأنوار

وتم طرح التراك يوم 5 مايو، وحتى الآن حقق مشاهدات عالية وصلت إلى 446 ألف مشاهدة، كما نال التراك إعجاب محبي مروان بابلو وأبو الأنوار بشكل كبير نظرًا لنظامهم المميز في عالم الراب.

وجاءت كلمات تراك “برر برر” كالتالي: 

Brrr brrrr brrrrrr brrrr Brrrr  Brrr brrrr brrrrrr brrrr Brrrr  Oouuuu Brrr brrrr brrrrrr brrrr Brrrr  Brrr brrrr brrrrrr brrrr Brrrr Oooouuuu

اه ايه الكلام و ايه النظام  خبطت في العربيه برجلي كسرت الاكصدام  بس بسأل ب احترام   هو اسم الاكصدام جي من كلمه صدام ؟

اصل في تسأولات مش لاقيلها مسببات مفيش هيل ده انت كات  بس انا فوق  صايع فشخ في الاسكيمات اللي بات يا زميلي مات عامل حفلة في الاستاد هغني جول 

هغني جول انا و سانتا  الBun زي التاندا  ميفرقليش الساندة  بشوط

الهيد من الهولاندا ‏Forever Wakanda   الدنيا دي بتعاندك  فا فوق 

ايه ده بقي  ايه ده بقي  ايه ده بقي  ايه ده بقي  ايه ده بقي ايه ده اوه اوه 

أغاني الراب في إعلانات رمضان 2022

وشاهدنا العديد من الأغاني الراب التي شاركت في الموسم الرمضاني، سواء التي تم طرحها في حلقات المسلسل نفسه، والتي كانت في إعلانات، بالإضافة لتترات البداية والنهاية للمسلسلات، كما ظهرت العديد من الأغاني بشكل شخص  يسمعها في المسلسل.

وجاء على رأس الإعلانات، إعلان CARINA التي غنته بيري وكان من كلمات أبو الأنوار، ومزيكا ليل بابا وظهرت فيه مع الفنانة نيللي كريم.

وإعلان MNHD الذي ظهر فيه أبو الأنوار مع أحمد السقا وحميد الشاعري وهند صبري وليلى زاهر وسيمون.

تابع موقع تحيا مصر علي