عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ست بمليون راجل.. "أم رمضان"بقالها 52 سنة بتلون الفخار.. بساعد جوزي علشان..فيديو

ست بمليون راجل..
ست بمليون راجل.. أم رمضانبقالها 52 سنة بتلون الفخار.. بساعد

لم يمنعها سنها من العمل، فبرغم كبرها إلا أنها ما زالت تعمل مع زوجها، “بشتغل علشان أجوز ولادي”،وهذا دافع “أم رمضان للاأستمرار في الشقى ، رغم صعوبة مهنة تلوين الفخارالتى تعمل بها منذ 52 عام في  دون كلل أو ملل، لتوفير قوت يومها.

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر مباشر 

 

 

الست"أم رمضان " خير مثال على أصالة المرأة المصرية، و مثال يحتذى به، بكفاحها مع زوجها، لتوفير دخل مادي يساعدها هي وزوجها على تخطي صعوبات الحياة، وضيق الحال .

قالت الست "أم رمضان" إنها تعمل في مهنة تلوين الفخار مع زوجها منذ زواجها من 52 عام، رغم صعوبتها ومشقتها فإنها تتحمل من أجل تربية أولادها ال6  والمساعدة في تزوجيهم، وأنها زوجة بناتها، وتأمل في تزويج ابنها الأكبر .

وأضافت” بقوم من النوم الصبح بدري وبقعد أشتغل لغاية المغرب”، دون كلل أو ملل ، متحدية صعوبة مهنة، مشيرة أنها تذهب مع ابنها لبيع بضاعتهم في طنطا،”مقدرش أسيبه لوحده بخاف علية”، وتستغرق عملية البيع يوم كامل.

تأمل في توفير دخل أخر

 

وعى هذا النحو استكملت حديثها أنها تأمل في توفير دخل أخر يساعد في مصاريف الأسرة وزواج الأولاد ، مضيفة أنها تريد أن تستريح بعد تقدم العمر بها ، فقد تعبت من العمل، "وتعبت من شغل البيت"، فبرغم عملها مع زوجها ترعى "أم رمضان مصالح بيتها، من تجهيز طعام، وغسيل ملابس، وتنظيف المنزل.

تابع موقع تحيا مصر علي