عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي يفتح النار على شيرين عبد الوهاب«الشهرة جننتها ومحتاجة طبيب نفسي»

تحيا مصر

فتح الإعلامي سيد علي النار على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، متهمها بالجنون. 

تحيا مصر يرصد هجوم سيد علي على شيرين عبد الوهاب. 

سيد علي ينتقد شيرين عبد الوهاب

وقال سيد علي خلال برنامجه «حضرة المواطن» المذاع عبر قناة الحدث اليوم : "واحدة صوتها من أجمل الأصوات الحالية، وفيه قدر من الحب والحنان والإحساس والجمال اسمها شيرين عبد الوهاب". 

وتابع: "مبقتش أسمع عنها غير إنها إتجوزت أو اتطلقت أو اتخانقت أو عملت محضر أو اتعمل لها محضر أو حلقت شعرها".. 

واختتم سيد علي حديثه قائلًا: "الناس دي محتاجين يقعدوا مع طبيب نفسي، واضح إن الشهرة جننتهم ومبقاش عندهم سلوك سوي. إحنا علاقتنا بيكي يا شيرين إن إحنا بنحبك وصوتك حلو اتفرغي لفنك والبيوت أسرار".

إخلاء سبيل حسام حبيب

أمرت جهات التحقيق امس الاثنين بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بتهديد وسب وقذف طليقته شيرين عبدالوهاب.

وورد بالتحقيقات أن شيرين عبدالوهاب اتصلت بالنجدة لأخذ التعهد على حسام حبيب بعدم التعرض لها وبناتها، ورد حبيب بقوله إنه «كان متواجدًا في الفيلا بعد اتفاقات بينهما، لإنهاء مشروع فني».

وتحفظت جهات التحقيق على سلاح ناري ضبط بحوزة حبيب لفحصه بمعرفة خبراء المعمل الجنائي، وقال المتهم إن السلاح مرخص.

فاجأت شيرين عبد الوهاب الجميع خلال مداخلة هاتفية عقب انفصالها عن حسام حبيب حينما قالت: أنا لسه بحبه، وبمجرد قولها تلك الجملة حتى تداولها الكثيرون كمؤشر نحو إمكانية عودتهما من جديد.

في شهر فبراير الماضى، أكد يوسف دندش، منظم الحفلات، خلال تصريحات إعلامية، أن شيرين وحسام عادا إلى علاقتهما، وقال خلال اتصاله بأحد البرامج: إن "شيرين اتصلت به هاتفيا ودعته لزيارتها للاتفاق على مشاريع فنية مستقبلية، مؤكدًا أنه علم بوجود حسام حبيب فى منزلها، بعدما رد على اتصال من جانبه على هاتف شيرين".

كما نفى يوسف دندش، في الوقت ذاته، أن يكون سأل شيرين عبد الوهاب، بشكل مباشر، عن عودتها إلى حسام حبيب، لكنه فهم ذلك خلال اتصاله الهاتفي، بعد رد حسام عليه، قبل أن تستأنف شيرين المكالمة معه.

 

وخلال اتصال ثانٍ بعد الزيارة لنفس البرنامج، كشف يوسف دندش، أيضًا، أنه وجد حسام هناك بمنزل شيرين، قائلاً: "بأستغل المناسبة لأبارك على عودتهما ونشاطهما الفني المقبل"، وأكد في الوقت ذاته أن شيرين وحسام استقبلاه بشكل جيد، موضحًا أسباب تصريحاته عن علاقتهما، وأنه لم يقصد التدخل في حياتهما الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي