عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفصال حسام الجندي عن زوجته الإعلامية الشهيرة

حسام الجندي وزوجته
حسام الجندي وزوجته منال الحمروني

كشف الفنان حسام الجندي انفصاله عن زوجته الإعلامية منال حمروني خلال الساعات القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انفصال حسام الجندي ومنال حمروني

انفصال حسام الجندي ومنال حمروني

وكتب الفنان حسام الجندي في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قدر الله وما شاء فعل إلى من  يهمه الأمر ، تم انفصالى من (منال حمروني) وتمنياتي لها بالتوفيق”.

ويشار أن آخر أعمال الفنان حسام الجندي، كان مشاركته في بطولة مسلسل «إسود فاتح» للفنانة هيفاء وهبي والذي ضم في بطولته كوكبة من النجوم مثل صبري فواز، وروجينا ونانسي صلاح الدين وشريف سلامة ومعتصم النهار وأحمد فهمي وآخرين.

وكان قد حقق مسلسل أسود فاتح نجاحا كبيرًا وقت عرضه خارج السباق الرمضاني عبر منصة شاهد ثم عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية وذلك بعد تأجيل من موسم رمضان 2020.

 

أعمال حسام الجندي

يشار أن الفنان حسام الجندي يعد واحد من النجوم الذين ظهروا منذ فترة على الساحة الفنية وشارك في الكثير من الأعمال وكانت أدوار رئيسية ومؤثرة بالعمل، وكانت بدايته من خلال فيلم صعيدي رايح جاي، الذي عرض عام 2001 ورغم عدم شهرته في البداية لم ييأس وشارك في عدد من الأفلام والمسلسلات حتى بدأ التعرف عليه مثل الخبيئة وفارس الرومانسية وأحلام هند الخشاب ، وبنت من شبرا ، وغيرها.

اقرأ أيضًا

"لا تستحقون هذا المكان".. متصلة تهاجم مذيعي قناة الصحة والجمال وتضعهم بموقف محرج

ويذكر أنه في عام 2005 ظهر خلال عدد كبير من الأعمال وهي رياح الغد والمنادي وليلة سقوط بغداد، رغم ذلك لكنه لم يستطيع الصعود للظهور الأول واستمر في تقديم الأعمال التلفزيونية البعيدة عن البطولة مثل مسلسل العزبة وعلى باب مصر، والشيطان لا يعرف الحب ، و 30 شارع مصطفة حسين، لكن منذ عام 2007 بدأ في أختيار أدوار بعناية أكثر حيث جسد شخصية كريم في صرخة أنثى، ودور رامي فريد السيوفي في رمانة الميزان، وهيثم في راجل وست ستات، وبعدها بدأ الطلب عليه لمشاركته الأدوار الثانوية عام 2009.

تابع موقع تحيا مصر علي