عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2022.. نتيجة الشهادة الاعدادية

رابط بوابة الأزهر
رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2022 للاستعلام عن نتيج

ارتفعت مؤشرات البحث مؤخرًا للاستعلام عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2022 للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية.

تحيا مصر

وأعلن الأزهر الشريف أن طلاب الصف الشهادة الابتدائية يؤدون الامتحانات في مواد القرآن الكريم، والتربية الدينية، بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات في مواد الفقه، واللغة العربية (ورقة أولى).

وعلى جانب آخر، يؤدي  طلاب البرنامج التأهيلي الامتحان في مادة الفقه، هذا ولم تسجل غرف المتابعة الفرعية أية شكوى تخص الامتحانات.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2022 نتيجة الشهادة الاعدادية 

وأعلن الأزهر الشريف، أن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية سوف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 200، كذلك الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2022، خلال هذا الشهر, وذلك بعد انتهاء عمليات تصحيح الامتحانات، والانتهاء من عمليات رصد الدرجات.

وبالتزامن مع تزايد مؤشرات البحث للاستعلام عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2022 للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية والايتدائية، ينشر موقع تحيا مصر طريقة الاستعلام ومعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية للتعليم الأزهري.

ويمكن التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية 2022، من خلال موقع الازهر الشريف وموقع البوابة الإلكترونية للأزهر، وموقع الأزهر التعليمي من خلال الرابط التالي حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجتهم برقم الجلوس واسم الطالب فور ظهور النتيجة. 

وكان قد تم خلال التيرم الأول نشر نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية، لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2021-2022.

قطاع المعاهد الأزهرية 2022

ومن جانبه، أعلن قطاع المعاهد الأزهرية أنه بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح والقيام بعمليات مراجعة ورصد الدرجات، يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الازهري 2022 ونتيجة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي الثاني على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية فور اعتمادها مباشرة.

إنتهاء التقدم لامتحانات الدور الثاني يوم 31 مايو الجاري

في سياق متصل، أعلنت الإدارة المركزية للامتحانات عن انتهاء التقدم لامتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2021/2022 للطلاب الذين يدرسون بالخارج يوم الثلاثاء الموافق 31 مايو، والتي كانت قد انطلقت يوم 11 مايو.

وكانت قد انطلقت صباح الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من مايو ٢٠٢٢م امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022.

رابط الاستعلام عن أرقام جوس شهادة الثانوية الأزهرية 2022

وينشر موقع تحيا مصر رابط بوابة الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب شهادة الثانوية الأزهرية، والذي أعلن عنه قطاع المعاهد الأزهرية، أمس الثلاثاء.

ويمكن لطلاب شهادة الثانوية الأزهرية الحصول على أرقام جلوس أداء امتحانات الشهادة الثانوية وذلك من خلال الدخول على بوابة الأزهر والحصول عليه عبر الرابط التالي.

تابع موقع تحيا مصر علي