عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مرثا محروس تستنكر تصريحات الهارب عمرو واكد: المرأة المصرية شاركت فى الحفاظ على اوطن من الضياع

تحيا مصر

صرحت النائبة مرثا محروس عضو، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، معلقة على التصريحات المهينة التي تجرأ بها أحد الفنانين الفشلة الهاربين خارج البلاد ، ليهاجم هذه المرة  "سيدات وعظيمات مصر".

تحيا مصر

مرثا محروس تعلق على التصريحات الأخيرة للإرهابي عمرو واكد 

وفي هذا الصدد، أدانت، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب،  هذه التصريحات الوقحة ، لشخص نكرة شاذ بكل معنى الكلمة ".

وشددت" النائبة مرثا محروس "، على أن الرجل الذي يتناول المرأة المصرية بلفظ خارج أو خادش للحياء لا يستحق ان يكون رجلًا، محذرة من الإهانة او التعرض لسيدات مصر، فالتعرض لهن "خط احمر"، مؤكدة أنها شاركت فى الحفاظ على الوطن من الضياع.

واختتمت" محروس" أمثال هؤلاء النكرة لاتستحق أن تضع قدمها على تراب مصر، الذي شاركت في الحفاظ عليه كل مرأة مصرية على مر تاريخ الدولة المصرية قبل أن يولد أمثال هؤلاء ولكن لا لوم على جاهل لايدرك قيمة السيدة المصرية.

يذكر أن النائبة مرثا محروس، شاركت نائبات البرلمان فى تجميع التوقيعات على عريضة ادانة لتصرفات الهارب عمرو واكد، معلنين رفضهن لاى اساءة للمرأة المصرية ، مؤكدين على عزمهن تقديم بلاغ للنائب العام.

 

وأعربت نائبات مصر باسم المرأة المصرية، عن بالغ غضبهن ورفضهن التام لما صدر من إساءة من المدعو عمرو واكد لسيدات مصر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر" والمتاح لجميع الاشخاص الانضمام اليه ومشاركته في جميع منشوراته دون اشتراك سابق للحساب ، حيث قام بنشر منشور عبارة عن "إستفتاء" مما يدل علي تعمده بنفسه ترويج إهانات للمرأة وإثارة الفتن بين الاشخاص والتعدي علي القيم الأسرية في تعليقاتهم على هذه الاستفتاءات مستغلا فى ذلك شهرته ومتابعيه ، وبالرغم من أنه قام بحذف المنشور واعتذاره الا أن الفعل قد صدر من المدعو ، ويتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعى حتى هذه اللحظة .

 

تابع موقع تحيا مصر علي