عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة 25 آخرين في حادث تصادم سيارتي ميكروباص بالإسكندرية

مصرع شخص وإصابة 25
مصرع شخص وإصابة 25 آخرين في حادث تصادم سيارتي ميكروباص بالإس

شهد الطريق الدولي الجديد بعد منطقة وادي القمر منطقة الدخيلة غرب إسكندرية ، وقوع حادث، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 15 آخرين، بسبب تصادم سيارتين، ووصلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الحادث.

تحيا مصر

وتلقى اللواء محمود أبوعمره، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين ميكروباصين على الطريق الدولي، إذ تصادما معًا بسبب اختلال عجلة القيادة، وتم إبلاغ سيارات الإسعاف.

تفاصيل الحادث

 

وانتقل مأمور قسم الدخيلة وإدارة المرور و14 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة ما يقرب من 25 شخصًا من ركاب الميكروباصين، وجرى نقلهم إلى مستشفى الأميري الجامعي، ونقل متوفى إلى مشرحة كوم الدكة في الإسكندرية. 

وتمكنت إدارة المرور من رفع آثار الحادث من الطريق الرئيسي، لفتح الطريق أمام السيارات لمنع تعطيل حركة المرور على الطريق الرئيس الذي يربط بين وسط وغرب المحافظة.

وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لسؤال المصابين، والتعرف على أسباب وقوع الحادث . 

وفاة ضابط و مهندس في حادث تصادم على طريق الإسماعيلية بورسعيد الزراعي 

 

  وفي سياق منفصل لقي النقيب محمود فريد بدران معاون مباحث قسم شرطة أبو صوير و المهندس سالم أحمد سالم مصرعهما، اليوم الخميس إثر حادث أليم على طريق الإسماعيلية بورسعيد الزراعي. وقال شهود العيان إن  الحادث ناتج عن اصطدام سيارتان ملاكى بمنطقة المنشار بالقرب من الكيلو11؛كما  أسفر الحادث عن أصابة شخصين آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية الجامعي، ونُقلت جثامين الضحايا  إلى مشرحة المستشفى    

تابع موقع تحيا مصر علي