عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم وصف رامز جلال لها بـ إمرأة عارية.. ألقاب وأشياء مثيرة تتقبلها رانيا يوسف

تحيا مصر

تصدرت الفنانة رنيا يوسف تريند مؤشرات البحث جوجل، وتريند موقع التديوينات القصيرة تويتر بعدد من الأشياء المثيرة التي شاركتها مع الجمهور مع بداية اليوم بدأتها بصورها مع تماثيل مشاهير العالم، لتختمها بحديثها عن تنمر الفنان رامز جلال عليها والتي أقرت بأنها لا تمانع إي وصف وصفه لها حتى وإن خدش حيائها به طالما كانت نيته سليمة.

وفي ذلك الإطار يرصد لكم تحيا مصر أشياء وألقاب مثيرة تتقبلها رانيا يوسف 

تعجب الجمهور من تصريحات رانيا يوسف بشأن رامز، لكن هذا الأمر ليس بجديد عليها فهي تتقبل عدد من الأشياء الأخرى ربما تثير الجدل بشكل أكثر، نرصدها لكم في السطور التالية.

7 أشياء مثيرة تتقبلها رانيا يوسف على نفسها

- مش بتضايق من التنمر لو اللي قدامي نيته حلوة.

- مش بتضايق من لقب امرأة سيئة السمعة.

- معنديش مانع أتباس وأعمل مشاهد ساخنة.

- ممكن أقعد من غير راجل في حياتي والجواز بالنسالبي متعة.

- معنديش مشكلة مع لقب فنانة إغراء.

- مش همانع إني ألبس بكيني في أعمالي وممكن أعمل أكتر من كدة كمان.

- معنديش خطوط حمرة أنا ممثلة بروفيشنال.

معلومات عن رانيا يوسف 

رانيا يوسف ممثلة مصرية من مواليد القاهرة عام 1973 وتعتبر ابنة لأب مصري كان يعمل ظابطاً وأم سودانية كانت تعمل مضيفة جوية. حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الانجليزية من جامعة القاهرة.

بدايتها كانت في عالم الأزياء والإعلانات. أما بدايتها في الفن فكانت في مسلسل العقاب حيث قدمت دور صغير وتتالت الأعمال منها مسلسل نعتذر عن هذا الحلم، فيلم المضيفات الثلاثة، مسلسل عروس البحر.

قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم الناجون من النار عام 1994، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة.

أخر أعمال رانيا يوسف

جدير بالذكر أنه انتهت النجمة رانيا يوسف من تصوير مسلسل “عالم تانى” الذي تقوم ببطولته بمشاركة كوكبة من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى ، صوفيه ، إيمان يوسف ، نبيل نور الدين، سميرة صدقى ، مروة عبد المنعم ، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي