عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقلاع أول طائرة لنقل مشجعي الأهلي إلى المغرب لحضور النهائي الإفريقي

تحيا مصر

ينطلق نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين القادم 30 مايو، بين الأهلي والوداد المغربي على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة بكل شغف المباراة الماراثونية بين العملاقين المصري – المغربي.

تحيا مصر

وحرص مشجعو النادي الأهلي على مساندة فريقهم من داخل أرضية الملعب، حيث شهد مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم السبت، إقلاع أولي رحلات نقل مشجعي النادي الأهلي متوجهة إلي المغرب لمؤازرة الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي.   من جانبها، قررت شركة مصر للطيران تخفيض أسعار برامج سفر مشجعي النادي الأهلي بالمغرب بمعدل 3 آلاف جنيه لكل برنامج، وذلك بعد إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي تحمله مبلغ 3 آلاف جنيه عن كل تذكرة ضمن برنامج اليوم الواححد، والتي يقدر سعرها 14950 جنيه.   وقالت شركة مصر للطيران، إنه تم تخفيض سعر برنامج اليوم الواحد من 14 ألفا و950 جنيها، إلي 12 ألف جنيه، ويشمل تذاكر الطيران للذهاب والعودة، وتذاكر دخول المباراة والتأشيرة والانتقالات الداخلية.

تحفيض أسعار الرحلات

كما طرحت الشركة برنامج آخر لحضور المباراة بسعر 18 ألف جنيه لمدة 4 أيام، ويشمل تذاكر الطيران على خطوط مصر للطيران المنتظمة، وتذكرة المباراة والتأشيرة والانتقالات الداخلية، وإقامة بفندق 4 نجوم، بالإضافة إلى رحلة سياحية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق على دعم جماهيره التي تنوي السفر إلى المغرب لمؤازرة فريقها خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب، من خلال تحمل 3 آلاف عن كل مشجع يتوجه إلى المغرب في رحلة اليوم الواحد إلى المغرب.

وكان سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قد كشف عن وجود تسهيلات خاصة برحلة الجماهير للمغرب.

وأوضح المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه جرى الإعلان عن وجود ترتيبات السفر وتفويض شركتين من أجل إدارة عملية انتقال الجمهور للمغرب، وتوفير متطلباتهم من تذاكر طيران وتأشيرات دخول وتذاكر اللقاء، والرحلة من المطار للملعب والعكس في رحلة اليوم الواحد.

وأشار شلبي إلى أنه يوجد برنامج خاص لأعضاء النادي الأهلي الراغبين بالبقاء لأكثر من يوم في المغرب، وجرى الإعلان عن قائمة الأسعار الخاصة بالرحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي