عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مفيش نصيب".. مي القاضي تعلن فسخ خطوبتها عقب 3 أشهر ونصف

مي القاضي وخطيبها
مي القاضي وخطيبها

أعلنت الفنانة مي القاضي فسخ خطوبتها التي استمرت لـ ثلاثة أشهر ونصف وذلك بشكل مفاجيء بموقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فسخ خطوبة مي القاضي

فسخ خطوبة مي القاضي

أعلنت الفنانة مي القاضي فسخ خطوبتها بنشرها صورة لها مع خطيبها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت على الصورة التي نشرتها قائلة: “الحمدلله..مفيش نصيب”، وكانت قد أعلنت خطوبتها قبل ثلاثة أشهر ونصف تقريبًا من رجل الأعمال محمود الروبي وسط أجواء الاحتفال بالخطوبة مع العائلة.

وكانت قد بدأت خلال الأيام الماضية التجهيزات الخاصة بشقة الزوجية، كما تشارك حاليًا في بطولة مسلسل "البيت بيتى" المكون من 10 حلقات على إحدى المنصات الرقمية.

مي القاضي مسلسل البيت بيتي

وتشارك مي القاضي في بطولة مسلسل البيت بيتي برفقة كلا من كريم محمود عبد العزيز ميرنا جميل، ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، ياسر علي ماهر، علا رامي، ، أوتاكا، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، وآخرين بمشاركة مجموعة من الضيوف مثل صبري عبد المنعم، عبد الرحيم حسن، جلال الزكي، وياسر الطوبجي.

 

 

ويأتي مسلسل البيت بيتي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار دراما تمزح بين الكوميديا والرعب، حول بينو وهو مصطفى خاطر الشاب المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده.
 
اقرأ أيضًا
 
 
يذكر أن آخر أعمال مى القاضي كان مشاركتها في بطولة فيلم "لعبة شيطان" وشاركت فى بطولته بجانب باسم سمرة، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، محمد عز، مصطفى أبو سريع، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وآخرين والفيلم تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.
 
وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثلا فى تطبيق إلكترونى خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوي
تابع موقع تحيا مصر علي