عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقته بالإسماعيلية

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقته بالإسماعيلية

عثر أهالي منطقة البعالوة في محافظة الإسماعيلية اليوم الاثنين على جثمان شاب في بداية العشرينيات من عمره مشنوقًا داخل منزله بمدينة القصاصين.

تحيا مصر

وتلقي اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطارًًا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثمان شاب يدعي أحمد مصطفي الصياد طالب في المرحلة الجامعية "مشنوق" في الطابق العلوي من منزل أسرته.

 

وانتقل على الفور ضباط المباحث الجنائية في مركز شرطة القصاصين برئاسة المقدم سيد عبد العال إلى المنزل لفحص الجثمان والواقعة ومعرفة ملابساتها.

المباحث تحاول كشف سبب الوفاة

واستمع فريق من المباحث الجنائية إلى أقوال الأسرة وشهود العيان من الجيران ممن خرجوا على صراخ الأسرة بعد اكتشافهم الواقعة للوصول إلى سبب وفاته.

ويناقش رجال المباحث الجنائية أسرة الشاب لمعرفة أسباب انتحاره سواء مروره بأزمة نفسية خلال الفترة الماضية أو تغير في سلوكه على مدار الأيام الماضية.

تم نقل الجثمان للمستشفى

وأشارت التحريات الأولية للبحث الجنائي حول الواقعة إلى انتحار الشاب في إحدى الغرف في الطابق العلوي وتجهيزه لحبل وربطه في سقف الغرفة للانتحار فيما تم نقل الجثمان إلى المستشفي.

 

وقال بعض من جيران الشاب إنه حتى أيام قليلة لم يلحظوا أي تغيير سلوكي عليه نهائيًا، فيما أشار مقربون من الشاب أنه في السنة الأخيرة من كليته الجامعية واحتفل بإنهاء مشروع تخرجه خلال الأسبوع الماضي.

تحذيرالأزهر الشريف من الانتحار     يشار أن  الأزهر الشريف حذر في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان، موضحا في منشور "مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك" ،مضيفا : "احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده".

تابع موقع تحيا مصر علي