عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم أبو الليف.. المرض والوفاة يسيطران على نجوم الفن في مايو

تحيا مصر

حل بالوسط الفني خلال شهر مايو العديد من الأحداث المأسوية المتنوعة بين المرض والوفاة، ليكون شهر مايو بأسودا على العديد من نجوم الوسط الفني، وفي ذلك الإطار ينشر تحيا مصر أبرز تلك الأحداث.

نادر أبو الليف

مر الفنان نادر أبو الليف بأزمة صحية شديدة نقل على إثرها المستشفى لأيام عديدة، حيث عانى من أزمة في التنفس تسببت في ضعف عضلة القلب نتج عنها أزمة قلبية، لكنه غادر المستشفى اليوم، مؤكدا لتحيا مصر أنه سيمارس حياته بشكل طبيعي اليوم.

مفيد فوزي

تعرض مفيد فوزي لأزمة صحية مفاجأة نقل على إثرها المستشفى لمدة 24 ساعة، وكان ذلك بسبب إصابته بمرض السكري اذ ذهب ليجري التحليلات والفحوصات الازمة، ثم غادر سريعا.

أنغام

تعرضت المطربة أنغام لإصابة شديدة في أوتار الكتف عرضتها لعملية جراحية دقيقة في الكتف، فضلا عن جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في الأوتار، وكانت تعاني من حالة إعياء شديد في بداية الأمر بسبب خضوعها لعملية جراحية شديدة، ولكن استقرت حالتها بشكل كبير الأن ومن المقرر أن تخضع لجلسات العلاج الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

نورهان شعيب وسارة الطباخ

تعرضت الفنانة المصرية نورهان شعيب لوعكة صحية مفاجأة، طلبت على أثرها من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل، اذ كتبت عبر مواقع التواصل الإجتماعي:  "ألم ألم ألم ألم، أسألكم دعوات طيبة، تبعد عني آلام البدن، شرور البشر، وانقلاب الصاحب والسند، والجفاء بعد ود، وخيبة الأمل فيمن أحسنا الظن بهم". 

أما عن سارة الطباخ فنقلت لإحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، دخلت على اثرها للعناية المركزة كي يتمكن الأطباء من معرفة سبب مرضها ووصولها لتلك الحالة السيئة، ولم يتوصل الأطباء حتى الأن للتفاصيل الخاصة بالمرض.

عبد الرحمن أبو زهرة

تشهد الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة تدهور ملحوظ ما أدى إلى نقلة للمستشفى للمرة الثانية ودخوله العناية المركزة، ولكن هذه المرة بسبب معاناته من الإلتهاب الرئوي، وأكد نجله لتحيا مصر بأنه لازل في العناية المركز نتيجة تعرضه التهاب رئوي حاد وحالته غير مستقرة.

الموت يفجع الوسط الفني في مايو

رحل  الفنان الكبير سمير صبري عن عمر يناهز الـ 85 عاما بعد خروجه من المستشفى بأيام، كما  رجل الممثل الأمريكي  راي ليوتا  نجم فيلم Goodfellas الشهير، وذلك عن عمر ناهز 67 وذلك  أثناء نومه في جمهورية الدومينيكان، اذ كان يصور أحد أعماله الفنية هناك، وتوفى ايضا المخرج المسرحي الكبير عبدالرحمن الشافعي، بعد تدهور حالته الصحية.

وأفجع الموت كلا من  خالد أنور الذي كتب عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “توفيت الى رحمة الله تعالي عمتي فردوس محمد مدبولي ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ، البقاء لله ”، والفنان كريم قاسم الذي أعلن عن وفاة عمته في نفس اليوم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي