عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهر الصايغ ومايان السيد تدعمان الاهلى في نهائي أبطال أفريقيا| صور

تحيا مصر

حرص عدد من نجوم الفن على دعم نادي الأهلى، قبل انطلاق مباراته اليوم أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم نجوم الفن للأهلي قبل انطلاق مبارة نهائي أبطال أفريقيا

وكان من بين النجوم الذين حرصوا على دعم الأهلي من المعلب كلا من الفنانة مايان السيد والفنانة سهر الصايغ اذ نشرو صورهم أثناء وصولهم للملعب والأخرى نشرت صورتها من المدرجات، وبدأو الجمهور يتداولون تلك الصور مداعبين الفنانتين ومؤكدين أن زيارتهم للمباراة ستجعلها حماسية وسيفوز فريق الأهلى لا محال.

لا يتوفر وصف.

وشاركت الفنانة مايان السيد صورتها من المدرج من خلال خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حاملة لافتة الأهلي ليتبين حرصها الشديد على دعم هذا الفريق في تلك الأثناء.

 

مايان السيد ضيفة شرف في الاختيار 3

يذكر أن الفنانة مايان السيد ظهرت كضيفة شرف في مسلسل الاختيار 3 بدور ابنة الرئيس السيسي “ياسر جلال”، والذي أعربت عن سعادتها بأداء هذا الدور قائلة: “سعيدة و فخورة جدا بتقديم دور آيه بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي و ليا شرف المشاركة في مسلسل كبير و ضخم زي مسلسل الاختيار”.

 وكانت قد شاركت مايان السيد في مسلسل حرب أهلية بجانب بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

سهر الصايغ

أما عن سهر الصايغ فقد شاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل المداح 2  أسطورة الوادي الذي استكمل قصة صابر “حمادة هلال” بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملًا في اكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلى الوادي في مرسي علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء، وأكد حمادة هلال إلى أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جدًا وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي