عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله يرد على مهاجمي تشجيعه لـ الأهلي: "أنا مصري قبل ما اكون أهلاوي أو زملكاوي"

تحيا مصر

أعلن الفنان صلاح عبد الله في الساعات القليلة الماضية تشجعيه للنادي الأهلي ومساندته في مباراة اليوم أمام الوداد ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي من المقرر أن تنطلق في الدقائق القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد صلاح عبد الله على المتعصبين لنادي الزمالك ومنتقدي تشجيعه للأهلي

وبعد إعلانه تعرض صلاح عبد الله لموجة انتقادات لاذعة وسخرية عريمة من متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ليخرج صلاح عبد الله في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي برنامج "حضرة المواطن”: “بعا هشجع الأهلي النهاردة وكتير من جماهير الطرفين مش مصدقين لأنهم مش مستعدين للقيام بنفس الشيء”.

وأضاف : "مش واخدين بالهم إحنا مصريين قبل ما نكون أهلاوية أو زملكاوية، وبقول للمتعصبين أنا اتولدت مصري قبل أي شيء”.

 

صلاح عبد الله

وكان شارك صلاح عبدالله منذ قليل اعترافه، بتشجيعه لنادي الأهلى اليوم اذ يلعب مباراة حماسية ضمن دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد، فكتب صلاح عبدالله معلنا تخليه عن كونه زملكاوي اليوم: "اقسمبالله أنا من النهاردة أهلاوي ولو الأهلي كسب هفرح من قلبي فادعولي أفرح".

نجوم الفن يدعمان النادي الأهلي

جدير بالذكر أنه حرص عدد من نجوم الفن على دعم نادي الأهلى، قبل انطلاق مباراته اليوم أمام الوداد اليوم وكان من بين النجوم الذين حرصوا على دعم الأهلي من المعلب كلا من الفنانة مايان السيد والفنانة سهر الصايغ اذ نشرو صورهم أثناء وصولهم للملعب والأخرى نشرت صورتها من المدرجات، وبدأو الجمهور يتداولون تلك الصور مداعبين الفنانتين ومؤكدين أن زيارتهم للمباراة ستجعلها حماسية وسيفوز فريق الأهلى لا محال.

وشاركت الفنانة مايان السيد صورتها من المدرج من خلال خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حاملة لافتة الأهلي ليتبين حرصها الشديد على دعم هذا الفريق في تلك الأثناء.

صلاح عبدالله ورسالته لـ عادل إمام

وسبق وأنا وجه صلاح عبد الله رسالة للفنان عادل إمام في عيد ميلاده، فكتب:  “طب بجد بقى ياواحشني نفسي أشوفك وأحضنك وأتصور معاك وأنا بقولك كل لحظة وحضرتك في أفضل صحة وأحسن حال وكل سنة وإنت حبيبنا وصاحبنا ونجمنا وعمنا #عادل_إمام”.

تابع موقع تحيا مصر علي