عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مستقبل وطن» بشمال سيناء يعلن عن المرحلة الثالثة من مبادرة هدية الرئيس

تحيا مصر

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بشمال سيناء، عن بدء المرحلة الفعلية الثالثة من مبادرة "هدية الرئيس"، باستبدال السيارات المرسيدس القديمة سعة 7 راكب في شمال سيناء، بأخرى حديثة ماركة لادا تعمل بالغاز الطبيعى، ويعد ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

تحيا مصر 

 

«مستقبل وطن» يهدي 50 سيارة للمجتمع السيناوي

 

وأكد "الحزب"، أن إستبدال السيارات يكون مجاناً بدون دفع أي مقابل، حيث تكون مكافأة من الحزب لفئة مهمة في المجتمع السيناوي، لافتاً إلي أن تقديم الـ 50 سيارة يتم خلال 3 ايام من تاريخ النشر.

 
 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم ومساندة جميع المبادرات التي تخدم المواطن السيناوي، وتدعم توجهات وسياسات القيادة المصرية الحكيمة.

الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن تستضيف اجتماع تنظيمي لمحافظة شمال سيناء 

وكان قد استضافت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، أمس، اجتماعا تنظيميًا لمحافظة شمال سيناء.

وحضر الاجتماع المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام، والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ ، واللواء يحيى العيسوي أمين التنظيم، والنائب شريف الجابري عضو مجلس الشيوخ ، وأمين العضوية بالأمانة المركزية، وتناول الاجتماع بحث سبل العمل خلال المرحلة القادمة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية، التى يتبناها الحزب، لدعم الطبقات الأكثر احتياجًا.

تابع موقع تحيا مصر علي