عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سيد نصر لـ تحيا مصربـ عيد الـ 88 للإعلاميين: نشر الوعي هدفنا ودعم خطة الدولة للتنمية واجب

تحيا مصر

هنأ النائب سيد نصر، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وعضو اللجنة النقابية للعاملين بالتلفزيون، قطاع الأمن، الإعلاميين بعيدهم الـ 88، مؤكدا أن الإعلام يلعب دورا كبيرا فى تشكيل ثقافات الشعوب والمجتمعات، إضافة إلى دعم الدولة من خلال إبراز خطط التنمية التي تقوم بها فى الجمهورية الجديدة.

تحيا مصر 

النائب سيد نصر لـ تحيا مصربـ عيد الـ 88 للإعلاميين: نشر الوعي هدفنا ودعم خطة التنمية واجب 

وأوضح عضو البرلمان، أن الإعلام بمثابة مرآة للشعوب لدى المجتمعات وبعضها خاصة الغربية، لافتا إلى دوره فى انعكاس صورة المجتمع المصري وما يحدث داخله للخارج، مما يساهم فى تشكيل صورة زهنية عن الدولة وما يجرى فيها من أحداث. 

وأكد عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن دور وسائل الإعلام والإعلاميين، لم تقتصر على عملية التوعية ونشر الثقافة والفكر فقط، بل كان لها دور بارز فى مواجهة الفكر والتطرف أثناء حكم جماعة الإخوان المسلمين، ومحاولتها لنشر الفكر المتطرف والهدام واللعب بعقول الشباب وأفكارهم . وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة أن  يمارس الإعلاميين مهنتهم بمصداقية وحرية، بما يسهم في توعية المواطنين بقضايا الوطن وتحدياته وكيفية التعامل معها، وأن يكون داعما لكل ما تقوم به الدولة من بناء وتنمية، وتوصيله للمواطنين بالصورة الامثل، حتي تساهم فى تصحيح ما لديه من معلومات مغلوطة أو مشككة.

تابع موقع تحيا مصر علي