عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: كليب بلالين لـ محمد رمضان يتصدر التريند.. Disney تقرر دبلجة فيلم Brave باللهجة المصرية.. حسين فهمي يدعو أحمد مكي لمهرجان القاهرة لهذا السبب

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الثلاثاء، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

كليب بلالين لـ محمد رمضان يتصدر التريند

تصدر كليب أغنية “بلالين” لمحمد رمضان تريند يوتيوب، وذلك بعد طرحها بيومين عبر قناته الرسمية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وقد تم تصوير العديد من المشاهد منها بقصر النيل بجانب الأسدين.

وقد حققت الأغنية 696 ألف مشاهدة بعد طرحها بيومين فقط، وأصبحت رقم 2 على يوتيوب، وقد نالت تفاعل كبير بعد طرحها بدقائق، حيث لم تكمل الثلاث دقائق على يوتيوب وكانت محققة 6 آلاف مشاهدة.

شركة Disney تقرر دبلجة فيلم Brave باللهجة المصرية

أعلنت شركة Disney عن دبلجة فيلم Brave باللهجة المصرية جتى يتناسب مع الجمهور المصري وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ويعد أول فيلم يدبلج للهجة المصرية حتى الآن.

ونص البيان الذي طرحته شركة Disney على فيسبوك، على الآتي: وتتوالى مفاجئات ديزني التي لا تصدق، أول فيلم تم دبلجته بالعربية الفصحى، بعد قرار ديزني بوقف اللهجة المصرية، ويعود مجددًا على منصة ديزني باللهجة المصرية.

وتابع البيان: وأخيرًا فيلم أسطورة ميريدا، سيتوفر باللهجة المصرية، على منصة ديزني يوم 8 يونيو المقبل.. اللهجة المصرية عائدة وبقوة.. بقى القليل على افتتاح المنصة في مصر والشرق الأوسط.

حسين فهمي يدعو أحمد مكي لمهرجان القاهرة لهذا السبب

صرح الفنان حسين فهمي رئيس الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي عن التحضيرات التي تتم في الدورة الجديدة، وأكد أنه قام بالبحث عن الأفلام التي تشارك في المهرجان والاتفاق مع اللجان للمشاركة.

وتابع حسين فهمي أن الدورة ستشهد  تكريمًا خاصا لاسم سمير صبري، كما قال أنه سيدعو الفنان أحمد مكي لمهرجان القاهرة ليعلمه درسًا، لأنه لم يدعوه لمهرجان المزاريطة.

 أصالة تحيي حفل غنائي في قطر

تستعد المطربة السورية أصالة لإحياء حفل غنائي جديد في مدينة الدوحة بدولة قطر، وذلك في يوم 16 من شهر يونيو المقبل ومن المقرر أن يحقق الحفل نجاحا ساحقا كعادة أصالة.

وروجت المطربة أصالة لحفلها في قطر من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، اذ كتبت: “في قطر رح نلتقي .. نعيد ذكرى لقاء قريب فات توحّدت فيه روحنا وصوتنا سوا ونحنا عم نردّد أغنيات إلنا معها أحلى الذكريات .. هاليوم رح يجمعني معكم حنعوّض أيّام فاتت ونكمّل مشوار صحبه حلوه من سنين بديناه.. مشتاقه وبعرف مشتاقين”.

تابع موقع تحيا مصر علي