عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل سقط في منور أسانسير عمارة سكنية بطنطا

مصرع طفل سقط في منور
مصرع طفل سقط في منور أسانسير عمارة سكنية بطنطا

لقي طفل مصرعه، في منطقة العجيزي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، إثر سقوطه قي بئر الاسانسير الخاص بأحد العقارات السكنية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحيا مصر

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارامن العميد محمد شوبير، مأمور قسم مركز أول طنطا، بورود بلاغ إلى شرطة النجدة، يفيد بسقوط طفل صغير في العقد الأول من العمر، داخل منور أسانسير إحدى العمارات السكنية بمنطقة العجيزي، التابعة لنطاق قسم شرطة أول طنطا.

استدعاء قوات الحماية المدنية

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية في قسم شرطة أول طنطا، إلى مكان الحادث، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية، وسيارات الاسعاف، والعمل على إخراج جثمان الطفل من منور الأسانسير.

 

ونجحت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية من إخراج جثمان الطفل، ونقله إلى مستشفى طنطا الجامعي، والتحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

النيابة العامة تتولى التحقيق

وتبين من التحريات والمعاينة، أن الواقعة حدثت أثناء لعب ولهو الطفل وكان باب الأسناسير مفتوحاً، وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنها بعد انتهاء تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.  

تابع موقع تحيا مصر علي