عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عمر كمال يطرح أغنيته الجديدة "انتي قطتي" مع حمادة مجدي

أغنية انتي قطتي
أغنية انتي قطتي

يستعد المطرب الشعبي عمر كمال، لطرح أغنيته الجديدة اليوم الأربعاء والتي تحمل اسم “انتي قطتي” عبر القناة الرسمية الخاصة به بموقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

تحيا مصر يكشف موعد طرح أغنية عمر كمال الجديدة “انتي قطتي”

أغنية عمر كمال الجديدة

يستعد المطرب عمر كمال لطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة “انتي قطتي” والتي يتعاون فيها مع المطرب حمادة مجدي وذلك اليوم الأربعاء، وكان قد شوق عمر كمال متابعيه وجمهوره للأغنية بموقع التواصل الاجتماعي.

وشارك عمر كمال متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور جديدة، كما نشر مقطع فيديو من الأغنية، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر فيه وهو يرقص من أعلى يخت داخل البحر.

وعلق الفنان عمر كمال على الفيديو قائلا: "أنتي قطتي، قريبا"، ويشار أن آخر دويتو للفنان عمر كمال كان مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش ويحمل اسم “جود مورنينج بيبي” وكان قد طرحه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.

 

أغاني عمر كمال

وكانت أغنية عمر كمال وحسن شاكوش احتفالا بعيد الفطر، “جود مورنينج بيبي” من كلمات محمد غباشي، وألحان وتوزيع إسلام ساسو، وتقول كلمات الأغنية: "جود مورننيج بيبي، ياللي إنت نصيبي أوعي تسيبي لحظة واحدة إيديا، إنتِ البداية وإنتِ النهاية، نجمة في سمايا بتنور".

ويشار أن المطرب عمر كمال بدأ تسجيل أحدث أغانيه، والتي يقدمها بمشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، في ثاني تعاون بينهما، بعد أغنيتهما الشهيرة "ضيعنا" والتي حققت نجاحا كبيرًا بعد طرحها.

اقرأ أيضًا

في اليوم العالمي للكف عن التدخين.. السجائر قتلت 11 فنان وهذه النجمة شربت 100 سيجارة في يوم

وفي سياق آخر، كان الموسيقار حلمي بكر، شن هجوما حادا على المطرب عمر كمال بسبب تغييره كلمات في أغنية “بنت الجيران من “خمور وحشيش” إلى ”تمور وحليب”، وذلك أثناء حفل أقامه ضمن موسم الرياض، وقال إنه لا يمكن أن أقبل اعتذاره بعد إهانته لمصر، في رقبتنا كلنا هذه الإدانة ومن طالب بتبرئته سيُدان.

اقرأ أيضًا

هل يقصد انتقاد محمد رمضان؟.. ويجز يثير تساؤلات الجمهور بسبب هذا الفيديو

تابع موقع تحيا مصر علي