عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتخلفون عن الحضور.. النيابة الإدارية تنتهى من مقابلات دفعتى 2019 و2020 لوظيفة معاون

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

اختتم المجلس الاعلى للنيابة الإدارية، اليوم، برئاسة المستشار عزت أبو زيد، رئيس الهيئة، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من الحقوق دفعتى 2019، و2020من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة ممن تخلفوا عن الحضور في المواعيد المقررة لهم سابق.

تحيا مصر

مقابلات دفعة 2020

وأجرى المجلس الأعلى للنيابة الإدارية برئاسة المستشار عزت أبو زيد  رئيس هيئة النيابة الإدارية، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين بمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي وخريجات كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة من دفعة ٢٠٢٠ والتي تجرى بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.

وأوضح المستشارأحمد مرسي  الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، أنه وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، تستمر المقابلات الشخصية خلال أيام الشهر الكريم، وتيسيرًا على المتقدمين وأسرهم، وانتهجت النيابة  آلية مختلفة لتنظيم مواعيد المقابلات الشخصية للمتقدمين، تمثلت في البدء بمحافظات الصعيد والوجه القبلي والمحافظات الحدودية، تليها محافظات الوجه البحري والدلتا وانتهاء بمحافظات المنطقة المركزية والقاهرة الكبرى.

الإلتزام بالإجراءات الإحترازية

وأضاف ان  النيابة الإدارية  أكدت ضرورة الالتزام بتعليمات الأمن والسلامة والتي تتضمن الآتي.. الحضور قبل الموعد المحدد لكل متقدم بساعة على الأقل و المعلن على الموقع الرسمي للنيابة الإدارية والدخول من بوابة رقم (٢) بأصل بطاقة الرقم القومي وعدم حمل الهاتف المحمول خلال إجراء المقابلة الشخصية، مع الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من ڤيروس كورونا والتي تشمل ارتداء الكمامة وواقي الوجه ومراعاة ضوابط التباعد الاجتماعي.

فتح باب التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2021

كما أعلنت هيئة النيابة الإدارية عن فتح باب التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خربجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة ٢٠٢١.

وأوضحت النيابة عددا من الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدم، منها أن يكون حاصلا على تقدير تراكمي جيد، وألا يزيد عمره على ٣٠ سنة في ٦ يونيو القادم، وأن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة، وأن تثبت لياقته الصحية.

وذكرت أنه سيتم تسجيل طلبات التعيين عبر الموقع الإلكتروني خلال الفترة من ٢٨ مايو وحتى ٦ يونيو القادم.

وأضافت أنه ستتم إتاحة سحب وتقديم الملقات مستوفية المستندات على الموقع الإلكتروني في الفترة من ١٢ يونيو وحتى ٤ يوليو القادم، وذلك بمقر النيابة بمدينة ٦ أكتوبر.

تابع موقع تحيا مصر علي