عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في البانيو.. أحدث ظهور لـ روبي بجلسة تصوير غريبة «صور»

روبي
روبي

نشرت الفنان روبي مجموعة من الصور في أحد ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وكانت جلسة تصوير غريبة بسبب المكان المختار.

تحيا مصر يرصد لكم صور جلسة تصوير روبي الغريبة 

روبي بجلسة تصوير في البانيو 

وظهرت روبي خلال جلسة التصوير في البانيو، وارتدت فستان قصير بكارديجان طويل ملون أسفله شراب كولون أسود، وكانت ممسكه بدش ذهبي أعلى البانيو، وأثارت هذه الجلسة جدل واسع حولها.

ومن الجدير بالذكر، أن تعرضت الفنانة والراقصة الاستعراضية روبي لحملة انتقادات وهجوم لاذع من قبل رواد السوشيال ميديا وذلك بعد حفلها الأخير اذ بدأو في تداول مجموعة صور وفيديوهات وهي تتراقص على أغنيتها الشهيرة “ليه بيداري” وبدأو في توجيه اتهامات لها.

هجوم الجمهور على روبي

ظهرت روبي خلال الحفل مرتدية فستان مورد بألوان عديدة مفتوح من الصدر وظهر عليها علامات زيادة الوزن، الأمر الذي بدأ الجمهور يسخر منه هو الأخر، وكانت روبي ترقص رقصتها الشهيرة على انغام أغنيتها “ليه بيداري”.

وكانت تعليقات الجمهور على الفيديو التي شاركته روبي معهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، سخيفة وعنيفة ولاذعة، فكتب أحدهم: “لاشكل ولا حضور ولا صوت ذنوب عالفاضي”، “هي مبتعرفش ترقص مبتعرفش تعمل غير دي مش موضوع تغيير”، “دمها تقيل وبارده”، “لازم تدربي ع حركات جديدة”.

روبي في رمضان 2022

جدير بالذكر أنه، شاركت الفنانة روبي في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل “رانيا وسكينة، بجانب الفنانة مي عمر، وسليمان عيد وأحمد خالد صالح، صبا الرفاعي، ونبيل نور الدين، ومحمد رضوان، وآخرين والعمل من تأليف محمد العزب، والإخراج لـ شيرين عادل.

كما شاركت روبي في مسلسل شقة 6، التي شاركت بطولته مع صلاح عبد الله ، أحمد حاتم، سما إبراهيم، محمود البزاوي،هاني عادل وغيرهم، من إخراج محمود كامل، تأليف كل من مصطفى يوري وسعاد القاضي.

وتدور أحداث المسلسل عن أشياء غريبة تحدث في شقة في عقار قديم أنقلت إليها روبي قريبًا، ويشترك في هذه الأحداث بعض الجيران، وتلجأ البطلة لبعض الأصدقاء ليساعدها على فهم ما يدور في هذا الشقة الغامضة.

تابع موقع تحيا مصر علي