عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم| تامر حسني يشعل حفله الغنائي في الجامعة الأمريكية برفقة عفروتو

تامر حسني وعفروتو
تامر حسني وعفروتو

تستقبل الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس اليوم الجمعة، حفل غنائي جديدة يجمع تامر حسني ومطرب الراب عفروتو.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل تامر حسني ومطرب الراب عفروتو

حفل تامر حسني وعفروتو

يستعد الفنان تامر حسني، ومطرب الراب عفروتو اليوم الجمعة لإحياء حفل غنائي جديد له في الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس وسيقدما مجموعة من أهم وأجمل الأغاني.

وسيحمل الحفل العديد من المفاجآت ومازالت منافذ بيع التذاكر في البيع حتى الآن وتتنوع أسعار تذاكر حفل تامر حسني بين 575 جنيها للفئة العادية وحتى 815 جنيها للفئة المميزة.

ومن جانبه سيقدم الفنان تامر حسني خلال الحفل اليوم عددا من أغانيه المميزة والمتنوعة، مثل حلو المكان، بحبك، ناسيني ليه، صعبة، كفاياك أعذار، وغيرها من الأغاني الجديدة والقديمة التي يحبها الجمهور ومتابعيه.

تامر حسني وعفروتو

وسيقدم مطرب الراب عفروتو العديد من الأغاني التي اشتهر بها وحقق بها نجاحا كبيرًا وتصدر التريند أكثر من مرة فرق خبرة، مريض، هرازيك، مش بالحظوظ، سموم، فلانتينو بالتعاون مع ديزي تو سكيني، وغيرها من الأغاني.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان تامر حسني عرض أحدث أفلامه “بحبك” ضمن موسم أفلام عيد الأضحى لـ 2022 وتدور أحداث العمل حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين وهما هنا الزاهد وهدى المفتي، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

اقرأ أيضًا

في أول ظهور بعد غياب سنوات.. قصص وحكايات حنان ترك قبل الاعتزال

ويضم فيلم بحبك في بطولته مجموعة من النجوم بجانب الفنان تامر حسني وهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، وآخرين والفيلم من إخراج تامر حسني، ويشار أن فيلم بحبك يعتبر التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وتامر حسني.

وضم مسلسل فرق توقيت في بطولته بجانب تامر حسني كلا من الفنانة نيكول سابا، ومي سليم وشيري عادل واحمد السعدني وظافر العابدين وآخرين وتم عرضه عام 2014، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي. 

اقرأ أيضًا

محامي طليقة خالد عليش : اتفقنا على الابتعاد عن السوشيال ميديا

تابع موقع تحيا مصر علي