عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور جديدة لـ دنيا عبد العزيز وزوجها من شهر العسل

دنيا عبد العزيز وزوجها
دنيا عبد العزيز وزوجها

شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة من شهر العسل.

تحيا مصر ينشر صور دنيا عبد العزيز وزوجها في شهر العسل

شهر عسل دنيا عبد العزيز وزوجها

ظهرت الفنانة دنيا عبد العزيز برفقة زوجها من شهر العسل في الصور الجديدة التي شاركت بها جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكانت قد احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بزفافها على المهندس مصطفى كامل في مدينة نويبع في جنوب سيناء وتألقت بإطلالة أنيقة ومميزة اعتمدت على اختيار فستان زفاف مطرز بالفضي.

وفستان دنيا عبد العزيز الذي ظهرت به كان من تصميم مصمم الأزياء هانى البحيري ونالت إطلالتها إعجاب الجمهور والمتابعين وتصدرت التريند وقتها بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكانت أثناء عقد القران ظهرت بثلاثة فساتين.

 

زفاف دنيا عبد العزيز

ومن الناحية الجمالية اعتمدت الفنانة دنيا عبد العزيز على وضع المكياج باللمسات البسيطة التي كشفت عن جمالها وارتدت طرحة الفستان بشكل مختلف على الرأس.

وكانت قد روجت الفنانة دنيا عبدالعزيز لحفل زفافها ونشرت صورة تجمعها بزوجها المهندس مصطفى كامل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وظهرت دنيا وزوجها في الصورة بأحد شواطئ مدينة نويبع.

اقرأ أيضًا

محامي طليقة خالد عليش : اتفقنا على الابتعاد عن السوشيال ميديا

 

وكان قد أقيم حفل الزفاف في مدينة جنوب سيناء وسط حضور الأهل والأصدقاء والفنانين الذين حرصوا على مشاركتها فرحتها، وتصدر حفل الزفاف التريند بمحرك البحث جوجل بسبب حضور عدد من النجوم مثل دينا ومي نور الشريف وآخرين.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 بمسلسل "ملف سري"، مع كوكبة من النجوم مثل هاني سلامة وعائشة بن أحمد وإدوارد ونضال الشافعي وغيرهم، وشاركت أيضًا في بطولة مسلسل المداح 2 برفقة حمادة هلال وسهر الصايغ وهبة مجدي وخالد سرحان وكوكبة من النجوم.

اقرأ أيضًا

اليوم| تامر حسني يشعل حفله الغنائي في الجامعة الأمريكية برفقة عفروتو

تابع موقع تحيا مصر علي