عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة ابنتيه وزوجته.. لقطات من حفل تامر حسني بالجامعة الأمريكية «صور»

تامر حسني
تامر حسني

تداول رواد التواصل الإجتماعي لقطات مميزة من حفل تامر حسني بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وقد رفع الحفل شعار "كامل العدد"، وفوجئ تامر بحضور زوجته وابنتيه بعد صعودهن على المسرح.

تحيا مصر يرصد لكم لقطات من حفل تامر حسني برفقة زوجته وابنتيه

تامر حسني وعائلته

ونشر تامر مقطع الفيديو الذي يرصد هذه اللحظات، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "فين أمهم.. حياة قلبي يا أمهم.. ربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا والمرّة الجاية يكون أستاذ آدم صاحي .. من الحفلة العظيمة في الجامعة الأمريكية.. مليون شكرا لكل شباب الجامعة الراقي الجميل، وكل ضيوف الجامعة الكرام واتحاد الطلبة والمنظمين وكل من ساهم في نجاح الحفل".

ومن الجدير بالذكر، أن نشر تامر الفيديو أثناء دخوله الفرح، والذي قد اتفق مع العريس لكي يفاجئوا العروس، وذلك عن طريق غناء العريس في المايك ولكن غلقه وتشغيل مايك الفنان ليوهم العريس عروسه بأن هذا الصوت الجميل له، ثم يدخل تامر ليفاجئ العروس ويبدأ في الغناء وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

فيلم بحبك لـ تامر حسني 

وقد انتهى الفنان تامر حسني بالتعاون مع الفنانة الشابة هنا الزاهد من تصوير فيلم “بحبك” الذي من المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، وظهر صناع العمل في فيديو متداول وهم يحتفلون بنجاح العمل.

وجمع الفيديو عدد من أبطال العمل وهم هنا الزاهد وتامر حسني وهدى المفتي وهم يقولون جملة “فركش”، كما وجهت هنا الزاهد رسالة لـ نجم الجيل لطالما حلمت التعاون معه في عمل فني، فقالت: “بحبك جدا من زمان وهو عارف ودا بالنسبة ليا حلم ويارب أكون قد المسئولية وأشكرك جدا على الفرصة”.

يدور فيلم “بحبك” في إطار رومانسي كوميدي حول البحث عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى و بحبَك من الأنثى للرجل في احداث محيرة ومثيرة.

تامر حسني يستعد لـ البدلة 2

هذا وكشف الفنان تامر حسني عن استعداده لتحضير جزء ثاني من فيلمه الشهير “البدلة” الذي قدمه في عام 2018 وحقق نجاحا ساحقا في دور العرض المصرية.

جاء ذلك في تعليق من الفنان تامر حسني على منشور للمخرج محمد العدل، اذ شارك الأخير صورة من كواليس الجزء الأول من فيلم البدلة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليفاجأ تامر حسني معجبيه، بتعليق قال فيه: “وحشني ياماندو انت وكل فريق الفيلم  وإن شاء الله نبسط الجمهور مرة تانية بالبدلة الجزء التاني”.

تابع موقع تحيا مصر علي