عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صباح الفل على الجدعان".. خالد النبوي يدعم عمال النظافة والأمن

خالد النبوي والعمال
خالد النبوي والعمال

شارك للفنان خالد النبوي متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور جديدة له برفقة عمال النظافة والأمن لدعمهم.

تحيا مصر يرصد دعم خالد النبوي لـ عمال النظافة والأمن

خالد النبوي وعمال النظافة والأمن

ظهر الفنان خالد النبوي في الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر” برفقة مجموعة من عمال النظافة والأمن.

وعلق على الصور التي نشرها عبر صفحاته الرسمية: «صباح الفل على الناس الحلوة الشغيلة الجدعان»، ونال إعجاب الكثيرين بهذه الصور وطريقة دعمه للعمال.

يشار أن الفنان خالد النبوي كان قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل راجعين يا هوى الذي عرض عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

خالد النبوي مسلسل راجعين يا هوى

وتعاون خالد النبوي في مسلسل راجعين يا هوى مع المخرج محمد سلامة، والعمل مأخوذ عن مسلسل إذاعي للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم مثل أنوشكا، وأحمد بدير، ونور، وفاء عامر، وهنا شيحة ونور النبوي، وإسلام إبراهيم، سلمى أبوضيف وآخرين.

 

ويستعد خالد النبوي خلال الفترة القليلة المقبلة لاستئناف تصوير فيلمه الجديد «أهل الكهف» الذي يتولى إخراجه عمرو عرفة، والذي يعد من الأعمال السينمائية الضخمة المقرر طرحها في السينمات خلال الفترة المقبلة.

وتعود أحداث فيلم الكهف إلى 2500 عام قبل الميلاد، وهو مأخوذ عن مسرحية «أهل الكهف» للكاتب توفيق الحكيم وتولى الكاتب أيمن بهجت قمر معالجتها سينمائيًا، ويضم في بطولته كوكبة من النجوم من بينهم غادة عادل، ومحمد ممدوح، وفتحي عبدالوهاب، ومحمود حميدة، وصبري فواز وعبد العزيز مخيون وأحمد عيد وريم مصطفى وآخرين.

اقرأ أيضًا

في ذكرى رحيل أسطورة الكوميديا.. فنان شهير تسبب في وفاة محمد نجم واسمه الحقيقي وضعه في مأزق

وكان يمثل مسلسل راجعين يا هوى عودة قوية للفنان خالد النبوي للدراما وبالأخص دراما رمضان وذلك عقب مشاركته في بطولة مسلسل لما كنا صغيرين للفنان ريهام حجاج والذي عرض عام 2020.

وشارك خالد النبوي وريهام حجاج في بطولة مسلسل لما كنا صغيرين كلا من كريم قاسم ومحمود حجازي ومحمود حميدة ونسرين أمين وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي