عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة صيفية.. رانيا يوسف تخطف الأنظار على متن يخت (صور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جريئة لها في آخر ظهور على البحر.

تحيا مصر ينشر صور رانيا يوسف الأخيرة

صور رانيا يوسف

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة جريئة وصيفية.

وكانت رانيا يوسف على متن يخت في وسط البحر مرتدية فستان مليء بالورود، وعلقت على الصور قائلة: “يمكن لنسيم الصباح أن يجعل يومك كله سعيدًا".

وفي سياق آخر، انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “عالم تاني” الذي تقوم ببطولته برفقة كوكبة من النجوم مثل فراس سعيد، صوفيا ، إيمان يوسف ، فريال يوسف، نضال الشافعى ، نبيل نور الدين، مروة عبد المنعم ، سميرة صدقى ، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

 

رانيا يوسف مسلسل عالم تاني

وتدور أحداث مسلسل عالم تاني لـ رانيا يوسف ضمن إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، والعمل من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

ومن ناحية أخرى كانت الفنانة رانيا يوسف حلت ضيفة برنامج the insider بالعربي والذي تحدثت من خلاله عن وجود حالة من الروحانيات التى تسيطر عليها فى الفترة الماضية.

وقالت الفنانة رانيا يوسف: “إننى أعيش فى هذه المرحلة حالة من الروحانيات وهى حالة غريبة لم أعرف سببها الحقيقى ولكن هذه الحالة سيطرت على بعد دخول مسلسل “عالم تانى” وفيلم “ملك” ربما لكونهما تدور أحداثهما فى نفس الاتجاه”.

اقرأ أيضًا

"صباح الفل على الجدعان".. خالد النبوي يدعم عمال النظافة والأمن

واستكملت الفنانة رانيا يوسف كلامها قائلة: “أشعر أن هناك توقيتا معينا لحدوث بعض الأمور وأرى أنها من تدابير ربنا وليس لها علاقة بى ربنا يرزق بها عباده الذين فى حالهم”.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية كانت قد رحلت الدعوى المقامة من الإعلامى العراقي نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف لجلسة يوم 25 يونيو للحكم.

تابع موقع تحيا مصر علي