عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينك الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2022

تحيا مصر

تصدر البحث عن رابط الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2022، محركات البحث المختلفة ومؤشرات جوجل، حيث يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة 2022 عن أرقام الجلوس الخاصة بهم، تزامنًا مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022.

وينشر موقع تحيا مصر، موعد استلام أرقام جلوس الثانوية العامة، كذلك خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو المدارس.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2022، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 20 يونيو بالمواد الدراسية التي لا تضاف للمجموع، ثم تبدأ امتحانات المواد الدراسية الأساسية في الشهادة الثانوية يوم 26 يونيو.

خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2022

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أن أرقام جلوس الثانوية العامة 2022 ستكون متوفرة بدءًا من اليوم الأحد 5 يونيو على موقع الوزارة، كما ستتاح أيضًا بالمدارس بداية من الغد الإثنين 6 يونيو، ويمكن للطلاب الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2022 من المدارس المقيد بها الطالب بالفعل، وليس المدراس التي سيؤدي فيها الامتحانات.

رابط الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2022

أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2022، بالإضافة لمعرفة مقار اللجان لكل طالب، عن طريق الخطوات التالية:

1- الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

2- اختيار بوابة الثانوية العامة من أعلى القائمة.

3- يستطيع الطالب الحصول على رقم الجلوس الخاص به عن طريق الكود الخاص به.

4- يمكن للطالب معرفة اللجنة التي سيؤدي بها الامتحانات والمواد عن طريق رقم الجلوس.

5- يمكن للطالب الحصول على رقم الجلوس الخاص به من خلال المدرسة المقيد بها مجانًا دون أي مقابل مادي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي