عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دويتو غنائي جديد يجمع هاني شاكر وسميرة سعيد (تفاصيل)

تحيا مصر

أعلن الفنان هاني شاكر عن مفاجأة لجمهوره ومحبيه حيث يستعد لطرح أحدث أغانية قريبًا، وهو دويتو غنائي، يجمعه بالديفا.

تحيا مصر يكشف تفاصيل دويتو هاني شاكر وسميرة سعيد

هاني شاكر وسميرة سعيد

كشف الفنان هاني شاكر في لقائه التلفزيوني ببرنامج ET بالعربي عن استعداده لطرح دويتو غنائي جديد قريبًا يجمعه بالديفا سميرة سعيد.

وقال هاني شاكر: “إن شاء الله بحضّر في مفاجأة قريب جدًا هتنزل.. دويتو قريب نازل يارب يعجب الجمهور مع الفنانة الكبيرة سميرة سعيد.. هي حبيبة الدنيا كلها، وصوت رائع.. أنا بحترمها جدًا”.

وفي سياق آخر، كان الفنان هاني شاكر، قد علق على عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش للغناء على هامش حضوره افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي.

وقال الفنان هاني شاكر عن حسن شاكوش: “مفيش حد هيتعاقب طول عمره، وفي الوقت المناسب؛ المجلس هيتخذ إجراءات بشأن حسن شاكوش”.

 

نقابة الموسيقيين وأم كلثوم

من ناحية أخرى، كانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانًا شديد اللهجة، بعد واقعة إهانة كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم والشاعر أحمد رامي داخل اتحاد كتاب مصر.

وجاء في بيان نقابة الموسيقيين: “مصرُ حاضرةٌ في الزمان وراسخةٌ كالطودِ في المكان، ومهما حاول الطامعون والطامحون لتصغيرها فإنها تعلو ولا تُهان حين يتطاول على رموزها”.

وأضاف: “ وتدين أي تطاول على شعراء مصر الذين ترسخوا في وجدان المصريين والعرب جميعًا، وصاروا من علامات ثقافتها ونهضتها ومنهم الشاعر الفذ أحمد رامي، وأمير الشعراء أحمد شوقي”.

اقرأ أيضًا

في 5 مدن مختلفة.. انطلاق فيلم تحت السموات والأرض بدور العرض المغربية

وتابع البيان: “والشاعر أحمد شقيق كامل، والشاعر عبدالوهاب محمد وغيرهم ممن تغنوا في حب مصر وأمجادها.. تحذر نقابة المهن الموسيقية كل صغير ومتجاوز وممول من التطاول في حق رموز شكلت وجدان وتاريخ المصريين والعرب، وتؤكد على الشعبين المصري والعربي أن الهجمة الشرسة على الفن والثقافة المصرية ورموزها هو أمر ممنهج لتصغير دور الفن المصري”.

واختتم: “حتى يسهل غزو ماضينا وتراثنا لترسيخ ثقافة وفن لا يحمل سمات وأخلاق مصرية وعربية عريقه.. تحيا مصر ثقافة وفنا وحضارة وقيما أخلاقية باقية رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين”.

تابع موقع تحيا مصر علي