عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب يدافع عن محمد الشوربجي: “قالبين عليه الدنيا ليه هنلعب واحد غصب عنه؟”

عمرو أديب
عمرو أديب

حرص الإعلامي عمرو أديب على الدفاع عن لاعب الإسكواش المصري محمد الشوربجي بعد حملة الهجوم الذي تلاقاها من قبل المصريين والإعلامين في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد قراره الأخير بتمثيله انجلترا بدلا من مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق عمرو أديب على قرار محمد الشوربجي بتمثيل مصر

وقال عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” في حلقة اليوم الإثنين، معلقا على أزمة محمد الشوربجي: “مش شايفه عمل حاجة غلط هو نص حياته مقضيها في انجلترا واحنا كنا بنستدعيه يلعب في مصر، هودفع التمن وأعاد لمصر حقوق الجنسية اللي في رقبتوا بطولات كتيرة،  هينفع نلعب واحد غصب عنه؟ انتو قالبين الدنيا عليه ليه؟”.

عمرو أديب يدافع عن محمد الشوربجي

وتابع حديثه قائلا: “مصر مقدمتلهوش حاجة عشان يديكم حاجة غضبانين عليه ليه؟،  الاتحاد المصري قدمله مساعدات مالية منصوص عليها في قوانين وزارة الشباب المصرية دي متودهوش في حتة، ، الراجل عنده 30 سنة ومش حابب يلعب بإسم مصر نقوله خلاص ومتشكرين”، وأكد: “مصر عمرها ما هتقدر تقدمله اللي قدمهوله الإنجليز”.

محمد الشوربجي يمثل انجلتر

هذا وأعلن لاعب الاسكواش الشهير محمد الشوربجي بشكل رسمي بالعب باسم انجلتر بدلا من مصر،  في المسابقات الدولية القادمة، لتبدأ حالة الهجوم على الشوربجي منذ إعلانه،  اذ قام نادي هليوبوليس بفسخ تعاقده مع الاعب المصري كنوع من إعرابهم عن غضبهم منه، كما هاجمه الإعلامي أحمد موسى، مؤكدا أنه حصل على أعلى تكريم في الدولة المصرية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس دولة جمهورية مصر العربية، مؤكدا أن مصر لم تقصر مع أي أحد من أبنائها.

إقرأ أيضا: رئيس اتحاد الاسكواش: محمد الشوربجي «كان بيخطط لتمثيل انجلترا منذ 5 سنوات»

معلومات عن محمد الشوربجي

جدير بالذكر أن محمد الشوربجي هو لاعب اسكواش مصري محترف ولد بالإسكندرية في 12 يناير 1991، مثل مصر في العديد من البطولات الدولية في نوفمبر 2014 ومارس 2018، وصل إلى المركز الأول على المستوى الدولي، وهو بطل بطولة العالم للاسكواش عام 2017. أخوه الأصغر مروان الشوربجي أيضا لاعب اسكواش محترف

تابع موقع تحيا مصر علي