عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية رشاد عن مشاركتها في الاختيار3 : الرئيس هو اللي اختارني اعمل دور والدته

تحيا مصر

كشفت الفنانة نادية رشاد عن كواليس مشاركتها في مسلسل "الاختيار 3"، معربة عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة نادية رشاد في الاختيار 3

نادية رشاد في برنامج بنت البلد

وأوضحت نادية رشاد في مقابلة مع الفنانة نشوى مصطفى في برنامج "بنت البلد" عبر قناة صدى البلد، أن صناع مسلسل "الاختيار" تواصلوا معها قبل تصوير الجزء الثالث وأخبروها أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رشحها لتجسيد دور والدته في العمل، لتوافق دون تردد قائلة: "حتى لو كان فيها كورونا هنزل، هفضل حاطة الماسك على وشي لحد لحظة التصوير".

ابطال مسلسل الاختيار 3

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كلا من: آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

كشفت الفنانة نادية رشاد، أسباب انفصالها عن زوجها الفنان محمود الحديني، بعد زواج لسنوات طويلة، لافتة إلى أن انفصالها عن زوجها كان بمثابة «طلاق نفسي»، وأنها كانت حريصة على ألا يؤثر قرار الانفصال على حياة أبنائها واستقرارهم.

وقالت رشاد، خلال حوارها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية “النهار”، مساء الخميس: «حسيت إن الزواج مثل علاقة عمل، ولما قيمت وظيفتي كزوجة تقدمت باستقالة مسببة وقررت الانفصال، حسيت إني مش كفء للاستمرار في العلاقة، وكان طلاقنا غير مؤثر في حياة أولادي أو استقرارهم”.

وتابعت الفنانة نادية رشاد: «عايزة أعيش بطبيعتي بدون ما كون حمل أو عبء على حد، أنا ومحمود الحديني أصدقاء وهو يمثل لي الصديق الصدوق ونتواصل كأصدقاء”، متسائلة: «لو حفيد بنحتفل بعيد ميلاده مش هنتقابل؟ لو فيه مناسبة أو عيد مش هنتقابل ونعيد على بعض؟”.

تابع موقع تحيا مصر علي