عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا عبد العزيز تعود لمسرحية "زقاق المدق" لمدة 5 أيام «تفاصيل»

دينا عبد العزيز
دينا عبد العزيز

 تستعد الفنانة دنيا عبد العزيز للعودة إلى تقديم مسرحية “زقاق المدق” التي تقام على خشبة مسرح البالون بمنطقة العجوزة ايتداء من الغد الأربعاء الموافق 7 يونيو.

تحيا مصر   يرصد لكم استعداد دنيا عبد العزيز لمسرحية زقاق المدق

تفاصيل مسرحية زقاق المدق

ومن المقرر ان تستمر دنيا عبد العزيز فى تقديم مسرحية زقاق المدق لمدة 5 أيام فقط، على أن ينتهي عرض المسرحية فى القاهرة يوم 12 من الشهر الجاري.

وتترواح فئات تذاكر مسرحية زقاق المدق بين 50 و 200 جنيه فقط ، حيث يبدأ العرض فى تمام التاسعة مساءً.

أبطال مسرحية زقاق المدق 

وتضم المسرحية كوكبة كبيرة مننجوم المسرح المصري، ويلعب دور بطولتها بجانب دنيا عبد العزيز، كلًا من مجدي فكري، وبهاء ثروت، وبثينة رشوان، وشمس، وسيد جبر، وأحمد صادق، وعبد الله سعد، وحسان العربي، وكريم الحسيني وهانى عبد الهادى، ومراد فكري، وأحمد شومان، ومروة نصير، وعصام مصطفى هاشم، وسيد عبد الرحمن، وإبراهيم الغنام، محمد النوبى واحمد مصطفى ومحمد زنيهم  ونجم العرض عمار صلاح الدين والمستشار الاعلامى خالد حمدلله.

شهر عسل دنيا عبد العزيز وزوجها

ومن الجدير بالذكر، أن شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة من شهر العسل، وظهرت الفنانة دنيا عبد العزيز برفقة زوجها من شهر العسل في الصور الجديدة التي شاركت بها جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكانت قد احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بزفافها على المهندس مصطفى كامل في مدينة نويبع في جنوب سيناء وتألقت بإطلالة أنيقة ومميزة اعتمدت على اختيار فستان زفاف مطرز بالفضي.

وفستان دنيا عبد العزيز الذي ظهرت به كان من تصميم مصمم الأزياء هانى البحيري ونالت إطلالتها إعجاب الجمهور والمتابعين وتصدرت التريند وقتها بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكانت أثناء عقد القران ظهرت بثلاثة فساتين.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت الفنانة دنيا عبد العزيز على وضع المكياج باللمسات البسيطة التي كشفت عن جمالها وارتدت طرحة الفستان بشكل مختلف على الرأس.

تابع موقع تحيا مصر علي