عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الحكيم تطلب الدعاء لوالدتها بعد تعرضها لوعكة صحية

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

صرحت المطربة ريهام عبد الحكيم عن تعرض والدتها لوعكة صحية، وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر  يرصد لكم تعرض والدة المطربة ريهام عبد الحكيم لوعكة صحية 

والدة ريهام عبد الحكيم 

وكتبت ريهام عبد الحكيم على حسابها الشخصي بـ فيس بوك: دعواتكم لأمي بالشفاء فهي في أمي الحاجة لدعائكم ربنا يشفيكي يا أمي يا حبيبتي.\

وشاركت ريهام عبد الحكيم في مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوي، بأغنية “جاي على بالي” وهي من كلمات سلمى رشيد، ولحن و توزيع خالد حماد.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة الأخيرة

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل راجعين يا هوى بخروج سلمى أبو ضيف من مصحة علاج التعاطي لتقف بجانب عائلتها في أزمة خطف أبن مدحت وهو الفنان إسلام جمال أبن عمها، وبعد حل الأزمة وحل الخلاف بين الأسرتين، طلب بليغ الذي يجسد شخصيته خالد النبوي وجابر وهو الفنان القدير أحمد بدير، خطوبة ولاء وطارق وهو نور خالد النبوي.

ووافقت شريفة وهي الفنانة أنوشكا والدة ولاء ويسرية التي تقدم شخصيتها الفنانة وفاء عامر والدة طارق على الخطوبة، وبعد مرور سنين تزوجت ولاء من طارق وأنجبت منه طفل وحامل في الأخر.

وأصبحت تعمل ولاء في مصحة علاج التعاطي التي كانت بها لمساعدة أي شخص يريد العلاج من التعاطي والإدمان وتحكي لهم تجربتها الخاصة.

أبطال مسلسل راجعين يا هوي

ويضم المسلسل في بطولته بجانب سلمى أبو ضيف كلا من خالد النبوى، هنا شيحة، أنوشكا، نور اللبنانية ووفاء عامر، أحمد بدير، مصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لـ محمد سلامة.

وتدور قصة المسلسل حول عودة بليغ “خالد النبوي” بعد ديون طائلة عليه في أوروبا، إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

وبدأت أول حلقة من المسلسل، بعودة بليغ إلى مصر لأخذ ميراثه بعد تراكم ديونه لأبو عدنان، ويقابل الدكتورة ماجي ويتعرف عليها، بينما تحاول شريفة إقناع ابنتها بالزواج لإتمام صفقة لصالح شقيقها، ويستقبل بليغ مكالمة مجهولة تخبره أن موت أشقائه هو حادث مدبر.

تابع موقع تحيا مصر علي