عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني عن خسارة النهائي أمام الوداد: يجب أن تضع نفسك مكان جوارديولا وكلوب

تحيا مصر

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خسارة فريقه لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وعن الأحداث التي تلت المباراة النهائية.  

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تصريحات موسيماني

كما واصل الجنوب إفريقي، حديثه المطول مع شبكة قنوات "برايم سبورت" الجنوب إفريقية، حول الضغوط التي يحملها فوق عاتقه في الأهلي، وعن دعم الإدارة والجمهور له، وكذلك عن رؤيته لمستوى بيرسي تاو مع الفريق الأحمر.

وقال موسيماني، أن في النادي الأهلي، يتطلب منك الفوز دائماً في جيمع المباريات،" الجميع يرى أننا كان لدينا الروح والمعنويات المرتفعة قبل خوض لقاء النهائي أمام الوداد، ولكن في النهاية خسرنا المباراة والبطولة".

وأضاف " يجب أن نتقبل الهزيمة، وأن نضع أنفسنا مكان جوارديولا وكلوب، والذين يرون أن الأمر طبيعي يحدث في كرة القدم، وادئما هناك طرف واحد يكسب والآخر ينهزم".

وأكمل " الجميع يرى أن الأمر استعجابي، حينما تقوم دولة باستضافة البطولة مرتين متتاليتين، ولكن في النهاية نحن خسرنا لعدم استغلالنا الفرص التي سنحت للتسجيل في المباراة".

وعن الضغوطات التي تواجه مع الفريق الأحمر:" لا يمكنك النوم عندما تصبح مدرباً للنادي الأهلي، الضغوطات كبيرة جداُ والتوقعات أكبر".

موسيماني يتمرد على الأهلي بسبب عرض العين الإماراتي.. تفاصيل

وأردف:" الجميع هنا يريدك تلعب جيداً وتفوز، واذا حدث غير ذلك فالأمور تصبح ليست على ما يُرام".

وعن دعم الإدارة والجمهور، قال الجنوب إفريقي أن الإدارة تدعمه كثيراً، ولكنه يرى أنه لديه قاعدة جماهيرية كبيرة تدعمه، وقلة قليلة من الجاهير من تنتقده، وبعض من أساطير النادي، وهو يرى أن هذا الأمر طبيعي، فالكل يتطلع دائماً لأن يكون هو مدرب هذا الفريق الكبير.

واستكمل:" السوشيال ميديا لها تأثير كبير جداً في النادي، فعندما لا تشرك لاعب يحبونه يظللوا ينتقدوك، وعندما يشارك ويقدم مستوى غير مقبول يظلوا يدعمونه لأنهم يحبونه كثيراً، وهذا الأمر يحدث العكس مثله مع لاعب لا يحبونه".

أما عن رأيه في مستوى بيرسي تاو حتى الآن مع الفريق، قال موسيماني:" التحديات كبيرة أمام بيرسي تاو، الجميع يرى أنه يضيع العديد من الفرص التي تسنح له، ولكنه في ذات الوقت يقوم بصناعة فرص أخرى لزملائه وأوقات كثيرة يقوم بالتسجيل، ربما تسجيله للأهداف ليس كثيراً لكننا نرى أن ها هو التحدي بالنسبة لنا وسنعمل على تطويرها، ولكنه كاكل هو لاعب كرة قدم جيد".

تابع موقع تحيا مصر علي