عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها بالحجاب.. رحلة اعتناق ديانا حداد الدين الإسلامي

تحيا مصر

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة صورة للمطربة اللبنانية ديانا حداد بالحجاب وهي أمام الكعبة تؤدي مناسك العمرة، مما شكل اعتناقها للإسلام صدمة لهم. 

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر رحلة اعتناق ديانا حداد الدين الإسلامي.

اعتناق ديانا للدين الإسلامي

قالت ديانا في أحد اللقاءات إنها مسيحية، وولدت في بيت متعدد  الديانات، فوالدها مسيحي وأمها مسلمة، لكنها تربت على احترام كافة الأديان.

وأكدت أنها أسلمت بعد وفاة والدتها بأسبوعين فقط، وكشفت أن النقطة الفاصلة وحسمت أمرها في اعتناق الإسلام كانت وفاة والدتها.

ولفتت أيضا أن زواجها من رجل مسلم لعب دوراً في ذلك، وكانت مقتنعة كثيراً خصوصاً بعد وفاة والدتها، فقد توفت وبعد أسبوعين استقبت رمضان وبدأت بالصيام والصلاة.

وأشارت ديانا حداد إلى أن إقامتها في عدد من دول الخليج بينها الكويت والإمارات، وأيضا نشأتها في منزل متعدد الديانات، حيث أن والدها مسيحي وأمها مسلمة كل هذه العوامل كانت أسباب لتغير ديانتها.

السيرة الذاتية للمطربة ديانا حداد

ديانا حداد هي فنانه ومغنيه لبنانية صاحبة صوت مميز ولدت في الأول من شهر أكتوبر من العام 1976، بدأت في المجال الغنائي من خلال بعض الأعمال الفنية التي قدمتها في بدايه حياتها الفنية، ولقبت برنسيسة الغناء العربي، بعدما أصبحت واحدة من أشهر المغنيات في الساحة العربية.

 تقيم الفنانة ديانا حداد في لبنان وتحمل أيضا الإقامة الإماراتية بدات في مجال الغناء الفني في عام 1992، واستمرت حتى يومنا هذا وشاركت فيها العديد من البرامج الفنية عبر القنوات التلفاز وحققت العديد من النجاحات في هذا المجال الفني.

كما يشار إلى أن ديانا حداد زارت مكة المكرمة في وقت سابق، وأدت فريضة العمرة، ونشرت صورا لها مرتدية الحجاب الشرعي للمسلمات.

وأوضحت أن والدتها التي توفيت في العام 1999، تركت أثرا كبيرا بداخلها، وتصادفت وفاتها قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوعين، وهو ما شجعها على الصيام، والصلاة، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي