عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف تفاصيل جلسة الخطيب مع موسيماني

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير اللاعب السابق بالنادي الأهلي والإعلامي الحالي، عن كواليس الجلسة التي عقدها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والتي جمعت بينهما أول أمس عبر تطبيق زوم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد شوبير في برنامجه الصباحي المذاع عبر إذاعة "أون تايم سبورتس"، على أن مجلس إدارة الأهلي طرحوا العديد من الأمور على موسيماني، ولكنه كان لديه تحفظات شديدة على هذه الأمور لذا تم تأجيل المناقشة لحين عودته من بلاده جنوب إفريقيا غد الجمعة .

مواعيد مباريات اليوم الخميس.. والقنوات الناقلة

تفاصيل جلسة موسيماني والخطيب

ورصد شوبير تفاصيل الجلسة، والتي تم فيها عرض التالي ذكره على موسيماني:_

تم عرض فكرة وجود مدرب مساعد معه ومع سامي قمصان، وطُرح العديد من الأسماء لكن موسيماني أبدى تحفظه على هذا الموضوع وصمم على عدم ضم أي مدرب مساعد في جهازه الحالي.

_ أبدى مسئولو النادي الأهلي، استيائهم من كثرة الإجازات التي يحصل عليها الفريق، مشيرين إلى أن هناك لاعبين لم تُستهلك بدنياً لهذا الحد، ولكن الجنوب أفريقي أكد على أن هذا الأمر طبيعي نظراً الإجهاد الذي يتعرض له العديد من اللاعبين في الفريق.

_ رفض موسيماني فكرة إضافة مدرب للأحمال بدلاً من المتواجد في الوقت الحالي مع الفريق.

_ محمود الخطيب وبعض من أعضاء النادي الذين اجتمعوا مع موسيماني مساء الثلاثاء الماضي، طالبوه بالعودة للقاهرة يوم الاربعاء لقيادة الفريق بشكل طبيعي وبدء الاستعداد لباقي مباريات الفريق، فكان من المفترض أن يعود موسيماني إلى الأراضي المصرية مساء الثلاثاء وبعدها يقود مران الفريق حتى يحين موعد المباريات المقبلة، لكن مدرب النادي فاجئهم بتأخر موعد عودته حتى يوم الجمعة، وهو الأمر الذي قُوبل بالرفض من جانب أعضاء النادي الأهلي، الذين يروا أن الفريق كان لابد أن يقوم بعمل وديات وأن يستعد بشكل جيد للمباريات المقبلة الحاسمة في مشواره.

كل هذه الأمور تم عرضها من الأهلي على موسيماني، لكنه قابلها بالرفض الأمر الذي اضطر الخطيب ليقوم بتأجيل الجلسة حتي يعود للقاهرة وبعدها سيتم استكمال المناقشة ومن بعدها سيتم اتخاذ القرار سواء باستمرار تواجد موسيماني أو رحيله عن الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي