عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف تستعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية بالاسم 2022

تحيا مصر

تزايد البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالاسم، من قبل طلاب الشهادة الإعدادية الذين يترقبون ظهور النتيجة قريبًا، وتصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022، محركات البحث المختلفة، في الساعات الماضية، بالتزامن مع صدورها في عدة محافظات أخرى.

وينشر موقع تحيا مصر، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية بالاسم 2022، ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني وكيفية الحصول عليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2022 بالاسم

وكان من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022، اليوم الخميس الموافق 9 يونيو، أو بعد غد السبت الموافق 11 يونيو، حيث أعلنت وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية، الدكتورة أماني قرني، أنه حتى الآن مازالت عمليات رصد درجات امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022، مستمرة بالكنترولات، للتأكد من سير عمليات رصد الدرجات بكل دقة ومراجعتها أكثر من مرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية بالاسم

وأكد اللواء إبراهيم ليمون، محافظ المنوفية، أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية مطلع الأسبوع المقبل، عقب الانتهاء من رصد الدرجات ومراجعتها، كما سيتم إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية وإعلامهم هاتفيًا من المحاافظ وتهنئتهم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية 2022 برقم الجلوس

وانطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية السبت 21 مايو الماضي، الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 - 2022، حيث أدى 83839 طالبا وطالبة الامتحانات في 400 لجنة امتحانية مؤمنة ومنتظمة، وينتظر الطلاب الآن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالمنوفية في أي وقت.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية بالاسم 2022

1- الدخول على الموقع الإلكتروني لنتائج الامتحانات من هـــنـــا. 2- اختيار المحافظة التابع لها الطالب. 4- كتابة رقم الجلوس كاملًا بكل دقة. 5- الضغط على إظهار النتيجة.

تابع موقع تحيا مصر علي