عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر

تحيا مصر

ينشر موقع تحيا مصر موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي المصري بالسلوم، في إطار دور ال 32 من بطولة كأس مصر نسخة 2021/2022.

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

تنطلق المواجهة التي تجمع بين الفريقين في إطار دور ال 32 من المسابقة، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 21 من يونيو الجاري، ويستضيف ستاد الأهلي وي السلام هذا اللقاء، فيما تُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس.

وصول موسيماني القاهرة

وفي سياق آخر، تنتظر إدارة النادي الأهلي، وصول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، والذي كان قد حصل على إجازة بسبب ارتباطه بخوض دورة تدريبية في المغرب، ومنها غادر إلى بلده جنوب إفريقيا، ومن المقرر أن يصل اليوم لقيادة الفريق في التدريبات التي يخوضها استعداداً للقاءات القادمة سواء في الدوري أو في الكأس. تصريحات مسئول المصري بالسلوم

تحدث مسئول بنادي المصري بالسلوم، عن استعداد الفريق لمباراته المقبلة أمام النادي الأهلي، والتي تجمع بينهما في إطار دور ال 32 من بطولة كأس مصر من الموسم الحالي.

وأكد المشرف العام على الكرة بفريق المصري بالسلوم وائل علاء، على أن الفريق بدأ الاستعداد لمواجهة المارد الأحمر، الأحد الماضي بعدما خاض مباراة أخيرة له بالدوري يوم الخميس،  وحصل اللاعبين على إجازة يومي الجمعة والسبت، ويتدرب في الوقت الحالي في ملعب الدفاع الجوي بالتجمع.

وأضاف المشرف العام على الكرة بفريق المصري بالسلوم، أن الفريق بقيادة أحمد عبد الرؤوف مدرب الفريق، مركز ومستعد بشدة لمواجهة نادي القرن، والفريق سيبدأ معسكره المغلق يوم السبت المقبل.

وعن عدم تواجد اللاعبين الدوليين في صفوف النادي الأهلي، قال:"  اكيد طبعاً عدم تواجد لاعبي الاهلي الدوليين هيخفف الأعباء علينا وعلى اللاعبين،  بس مننساش انهم هيبقي عندهم طموح لاثبات الذات واحقيتهم ف اللعب، بس إحنا عندنا طموح نعمل مباراه حلوه امام بطل القرن".

واختتم " نأمل في تحقيق مفاجأة والتغلب على النادي الأهلي، ولكن الأهم هو الظهور المُرضي والمشرف لأبناء محافظة مطروح والسلوم".

تابع موقع تحيا مصر علي